منافسات كاس العرش سيذكر التاريخ ان فريقا اسمه” شباب سيدي لحسن مر من هنا”

2022.03.03 - 11:55 - أخر تحديث : الخميس 3 مارس 2022 - 11:55 مساءً
ارسال
لا تعليقات
3504 مشاهدة قراءة
شــارك
منافسات كاس العرش سيذكر التاريخ ان فريقا اسمه” شباب سيدي لحسن مر من هنا”

بدون أدنى ضغط و بامل كبير في المستقبل انتقل لاعبو فريق شباب سيدي لحسن مفخرة جماعة سيدي لحسن اقليم تاوريرت الى مدينة فاس لمواجهة احد قطبيها ” وداد فاس” في الدور التمهيدي الرابع من المنافسة العزيزة على جميع المغاربة “منافسات الكأس الفضية – كاس العرش للموسم الرياضي 2021-2022.
و على الرغم من ان توقف مسيرة النادي في هذا الدور أمام فريق كبير، يحسب له دائما ألف حساب في منافسات الكأس، تبقى هذه التجربة فريدة من نوعها لكون النادي زاوج فيها بين الإبداع و النتائج مما مكنه من تجاوز 4 فرق من بينهم فرق تاريخية.


المهم ان التاريخ سيذكر يوما ان فريق اسمه ” شباب سيدي لحسن” “مر من هنا” و ترك أثرا لن ينمحي او يندمل مع مرور الزمن.
تهانينا لهذا الفريق ولكل لاعبيه و لكل اطره الادارية و التقنية و خاصة إلى رئيسه السيد موسي توفيق الذي كان و لازال يبدل الغالي و النفيس من أجل بقاء هذا الفريق – الذي له طعم خاص بالنسبة للأخ و الصديق السيد موسي توفيق لكونه يمثل فريقا لكرة القدم من ارض الأجداد – حيا لا يموت بل و يبقى فخرا للاهالي بهذه الجماعة القروية .

و في ختام هذه الملحمة التاريخية تقدم السيد موسي توفيق و كل طاقمه الإداري و التقني بجزيل الشكر إلى السلطات الإقليمية بتاوريرت خاصة السيد العامل و السلطات المحلية و المنتخبة و كل من تعاطف مع هذا النادي و تفاعل بشكل إيجابي مع نتائجه من مجتمع مدني و رياضي و خاصة الجمهور الوفي الذي عاش مع هذا الفريق المر و الحلو في كل المحطات.

و في الختام، نذكر بالشكر الجزيل الذي تم تقديمه باسم النادي و كل مكوناته لمسؤولي وداد فاس على حفاوة الاستقبال و على متمنياتهم للفريق بحظ اوفر في المستقبل و بمزيد من النجاح .


اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات