فيديو وصور..جرادة تكرم العلامة بنحمزة أب التعليم العتيق بالجهة الشرقية

Mohammed17 سبتمبر 2017آخر تحديث :


تميز حفل اختتام الدورة الصيفية لتحفيظ القرآن الكريم باقليم جرادة،بتكريم أب التعليم العتيق بجهة الشرق،فضيلة العلامة الدكتور مصطفى بنحمزة،رئيس المجلس العلمي المحلي لوجدة وعضو المجلس العلمي الأعلى،لما أسداه من مجهودات وأعمال جليلة في سبيل ترسيخ التعليم العتيق بالجهة، ومساهمته القوية في إنجاح النموذج المغربي في التدين الذي يقوده جلالة الملك محمد السادس نصره الله.
الحفل ترأسه السيد مبروك ثابت،عامل اقليم جرادة،رفقة الكاتب العام للعمالة،وحضرته شخصيات مدنية وعسكرية،ومنتخبين،ورؤساء المجالس العلمية بالجهة،وفقهاء وعلماء،وحضور غفير من طلبة العلم وأهل القرآن.
وقد عرف الحفل الذي نظمه المجلس العلمي المحلي لجرادة هذه السنة تحت شعار:قوله صلى الله عليه وسلم ” اقْرَءُوا الْقُرْآنَ فَإِنَّهُ يَأْتِي يَوْمَ الْقِيَامَةِ شَفِيعًا لأَصْحَابِهِ … “،كلمة قيمة لرئيس المجلس العلمي الأستاذ عبدالعزيز السرغيني،والتي كانت عبارة عن بيوت شعرية بسط خلالها مسار الكفاح الذي مر به فضبلة العلامة بنحمزة من أجل جعل جهة الشرق رائدة على مستوى التعليم العتيق والعلوم الشرعية.
وابتهج الحضور بالفقرات الانشادية العالية المستوى التي قدمتها مجموعات من براعم الاقليم،ليكن مسك الختام توزيع جوائز على الأطفال الفائزين في الدورة الصيفية التاسعة وكذا السادة المحفظين،وكعادته قدم فضبلة العلامة بنحمزة رحلة عمرة لمستفيدين.
اعداد:حساين محمد



































الاخبار العاجلة