المنسق الإقليمي للاحرار بجرادة يكذب ما يروج ويعلن الحقيقة ويفتخر باخنوش

Mohammed9 يوليو 2023آخر تحديث :
المنسق الإقليمي للاحرار بجرادة يكذب ما يروج ويعلن الحقيقة ويفتخر باخنوش

حساين محمد
بعد الاتصال الهاتفي بالدكتور عبد الرزاق الميساوي المنسق الإقليمي للتجمع الوطني للاحرار بجرادة وسؤاله عن بعض الاكاذيب والمغالطات التي سربت بعد لقاء المكتب الجهوي للحزب بالناظور.


فاكد لنا أن ما جاء في تلك الشائعات لا يمت للحقيقة بصلة وانه كانت هناك بعض النقاشات حول التنظيم داخل الجهة وطريقة التواصل مع المنتخبين وكيفية تدبير بعض الخلافات في ما بين هياكل الحزب للارتقاء بالعمل السياسي داخل الجهة.
واما بخصوص عمل الحكومة وما جاء في المغالطات فهو افتراء من بعض الوشاة المفترين بل بالعكس نوه المنسق الإقليمي بجرادة بعمل السيد رئيس الحكومة والشجاعة في تدبير العمل الحكومي رغم الظرفية الصعبة والجفاف الحاد وارتفاع الأسعار بكل حكمة وتروي بعيدا عن الشعبوية والفوضى السياسية,وايضا باقي اعضاء الفريق الحكومي كل في مجال تخصصه داخل الحكومة من أجل التخفيف من معاناة المواطنين وعلى رأسهم السيد محمد صديقي وزير الفلاحة الذي يعمل ليل نهار من اجل توفير احتياجات الفلاحة والكسابة والمواطنين.
وأضاف الميساوي ان هذه المؤتمرات الإقليمية والجهوية والوطنية الا دليل على العزم والإرادة القوية من رئيس الحزب لتنزيل الأوراش الكبرى على أرض الواقع ومواصلة اغراس اغراس.
وأوضح التجمعي الدكتور الميساوي,ان لقاء المكتب الجهوي خلص للاستعداد الكامل من جميع المناضلين والمنتخبين وخاصة منتخبي اقليم جرادة لانجاح هذه المحطة القادمة المتجسدة في المؤتمر الجهوية للمنتخبين الذي سينعقد بالناظور تحت الرئاسة الفعلية للسيد الرئيس والاخ المحترم عزيز أخنوش والذي سيكون بمثابة انطلاقة جديدة نحو عمل جاد وتواصل مثمر على جميع الأصعدة داخل جهة الشرق.
واكد المتحدث انه استعداد لهذه المحطة الهامة كل منتخبي ومناضلي الحزب بإقليم جرادة على استعداد تام باشراف ورءاسة السيد النائب البرلماني مصطفى توتو من اجل التعبئة الشاملة لانجاح هذه المحطة الهامة.

الاخبار العاجلة