الجناتي..فاعل اقتصادي في الظل يحب الاستقامة

Mohammed10 فبراير 2023آخر تحديث :
الجناتي..فاعل اقتصادي في الظل يحب الاستقامة

اعداد:حساين محمد
المناصب و النفوذ تزول ولا تبقى سوى القيم و الأخلاق،والخلوق الجناتي محمد،نموذج حي لهاته القيم و مكارم الأخلاق التي قلما تجتمع في أي فاعل اقتصادي.
Zanati Immobilier لصاحبها المقاول الشاب صاحب الابتسامة محمد الجناتي الذي يتميز بعقليته المنفتحة والمعقولة،صاحب مبادرة وعمل وتغلب على المعوقات والصعوبات،معروف بكفاءة استغلال الوقت والموارد في إنجاز عمله،متميز بتفكيره غير النمطي وتوليده وتبادله الأفكار الإبداعية،والتحسين المستمر لإجراءات عمله وخدماته،والعمل في صمت وتحت الظل أهم مميزاته مع تشغيله لعدد من شباب المدينة.


فلا شك عندي أن المقاول المحبوب محمد الجناتي من أولئك الرجال الأوفياء الذين حققوا بجهدهم وحرصهم طموح المجتمع وسعادة أفراده، فأنجزوا ما وعدوا، وسعوا إلى حيث أرادوا.. فتحقق لهم الهدف، ونالوا الغاية، وسعدوا بحب المجتمع وتقديره… هؤلاء الرجال لا يريدون بأعمالهم جزاءً ولا شكوراً…. فُطِروا على بذل الخير، فوجدوا القبول والاحترام من أفراد المجتمع .فهو يسعى إلى تحقيق النجاح فكان النجاح ملازماً له في أعماله ومسؤولياته.

متفائلا ومحاورا ومحترما لقيم التحاور والتواصل،والتفان في العمل وقوة التحمل،وقوة الصبر والإيثار هي سمات جعلت المقاول محمد جناتي يرسم مساره ويضع بصمته في ظرف وجيز،إذا ألا تستحق هذه الشخصية الوطنية الفذة الإشادة والشكر لما قدمه ويقدمه للوطن في الظل ، لا اعتقد أنها مغالاة لأن القاعدة الشرعية تقول من لا يشكر الناس لا يشكر الله.


الاخبار العاجلة