وجدة…اسماء الفائزين في انتخابات الغرف

Mohammed8 أغسطس 2021آخر تحديث :
وجدة…اسماء الفائزين في انتخابات الغرف

اعداد:حساين محمد
بلغ عدد الفائزين في انتخابات الغرف المهنية باقليم وجدة 34 متفرقين على الفلاحة والتجارة والصناعة والخدمات والصناعة التقليدية.
وفاز على صعيد غرفة التجارة والصناعة والخدمات،بصنف التجارة كل من الحسان عمراني عن التجمع الوطني للاحرار والطاهر بوجوالة عن الاصالة والمعاصرة وابراهيم عزيزي لا منتمي واحمد عامري عن العدالة والتنمية والحسن افراس عن حزب الحركة الديمقراطية الاجتماعية ومصطفى سالمي لا منتمي وعبدالقادر ميموني عن حزب النهضة.
وبنفس الغرفة فاز في صنف الصناعة كل من لزعر عبدالرحيم لا منتمي وجواد بنعدي لا منتمي وعبدالعزيز البرنيشي عن حزب الاصالة والمعاصرة وامين خيري عن التجمع الوطني لاحرار ومصطفى بولويز عن العدالة والتنمية ويوسف لحلو عن حزب الاستقلال،اما الخدمات فقد فاز رشيد منصوري عن التجمع الوطني للاحرار ويوسف حموتو لا منتمي وميمون عزوزي عن الاستقلال ومحمد بوعرور عن الاصالة والمعاصرة.
وبغرفة الصناعة التقليدية صنف الفنية الانتجاية فاز ادريس بوجوالة عن الاصالة والمعاصرة ومحمد الربوح عن حزب العدالة والتنمية وعبدالله حاكمي عن الحركة الشعبية ومحمد اليخلوفي لا منتمي ومحمد اشرقي عن حزب الحركة الديمقراطية الاجتماعية ومحمد البرينصي عن التجمع الوطني للاحرار وعبد الحق الذهبي عن الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية،وفي صنف الخدماتية فاز بلقاسم سلام عن الاستقلال وعبدالنبي بختي عن الاصالة والمعاصرة وخليد مستاري عن الحركة الشعبية.
وبالغرفة الفلاحية فاز بن سعيد لكناني عن التجمع الوطني للاحرار وعكاشة موهوبي عن الاصالة والمعاصرة،وعبدالمجيد صالحي عن الاصالة والمعاصرة وعبدالقادر بن حداد عن التجمع الوطني لاحرار.

الاخبار العاجلة