جرداة..وزيرة الاسكان تعقد رفقة الوالي الجامعي لقاء لتتبع وضعية القطاع

2021.04.07 - 1:24 - أخر تحديث : الأربعاء 7 أبريل 2021 - 6:00 مساءً
ارسال
لا تعليقات
3194 مشاهدة قراءة
شــارك
جرداة..وزيرة الاسكان تعقد رفقة الوالي الجامعي لقاء لتتبع وضعية القطاع

اعداد:حساين محمد
في إطار سلسلة اللقاءات التواصلية التي تعقدها وزارة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة، عقدت السيدة الوزيرة نزهة بوشارب،اليوم بجرادة رفقة السيد معاذ الجامعي والي جهة الشرق جلسة عمل لتتبع وضعية القطاع بالاقليم.
خلال هذا اللقاء المتميز أكدت السيدة الوزيرة على أهمية قطاعي التعمير والبناء في تنشيط الحركية الاقتصادية على مستوى جهة الشرق وفي توفير فرص الشغل، مشيرة في هذا الإطار إلى سعي وزارتها الحثيث إلى جعل قطاعي التعمير والبناء محورا لكل تنمية مجالية واجتماعية واقتصادية وذلك في إطار خطة إقلاع تروم إعادة الانطلاقة الآمنة والمستدامة لهذين القطاعين اللذان يعتبران رافعة وقاطرة للاستثمار المنتج لفرص الشغل.
واشارت الوزيرة بوشارب ان حرادة تحظى باهتمام خاص من طرف الوزارة بكل مكوناتها وهو ما برهنت عليه جملة من الاوراش والمشاريع الكبرى التي تم تنزيلها للارتقاء بمشهدها الحضري بكل جوانبه من اعادة هيكلة وتأهيل الأحياء الناقصة التجهيز، والتخفيف من مظاهر التهميش والهشاشة الاجتماعية.
وتبلغ الاشارة انه تم توقيع اتفاقيتي شراكة لاعادة الايواء بكنفوذة وسيدي بوبكر،رهان سهرت على تنزيله وزارة الاسكان وفريقها في مقدمتهم الوكالة الحضرية لوجدة وشركة العمران جهة الشرق.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات