الزاكي نائبا لرئيس الجامعة الوطنية للصناعة الفندقية

Mohammed31 ديسمبر 2014آخر تحديث :
الزاكي نائبا لرئيس الجامعة الوطنية للصناعة الفندقية

charkinfo.com
انتخب الجمع العام العادي للجامعة الوطنية للصناعة الفندقية،المنعقد يوم الثلاثاء 23 دجنبر 2014 بالدارالبيضاء،لحسن زلماط رئيسا للجامعة الوطنية للصناعة الفندقية،والزاكي يوسف نائبا له،و تضمن جدول أعمال الجمع العام العادي النقط التالية :
– تلاوة التقريرين الأدبي والمالي لسنتي 2013-2014.
– مناقشة التقريرين الأدبي والمالي والمصادقة عليهما.
– انتخاب المكتب الجديد للجامعة.
وبعد تلاوة التقرير الأدبي للجامعة والذي غطى أنشطة الجامعة خلال الفترة الماضية، تقدم أمين مال الجمعية بقراءة التقرير المالي والذي تضمن جردا للمداخيل والمصاريف وكل العمليات المالية التي قامت بها الجامعة خلال الفترة السابقة.
بعدها تم فتح باب المناقشة، حيث أكدت جل المداخلات على أهمية الأنشطة التي تم انجازها خلال الفترة الماضية كما تم التنويه بالمجهودات التي تبذلها الجامعة وكافة أعضائها الذين لولا تضحياتهم لما تم تحقيق تلك الإنجازات. كما هنأ المتدخلون أيضا أعضاء المكتب على عملهم المتميز و الدؤوب من أجل الرقي بعمل الجامعة.بعد ذلك تمت المصادقة على التقريرين الأدبي والمالي بأغلبية الأصوات.
وبعد أن قدم المكتب المسير السابق استقالته وشكلت لجنة للإشراف على عملية انتخاب المكتب الجديد، ابتدأت عملية اقتراع رئيس الجامعة و نائبيه، ثم باقي أعضاء المكتب. و قد أسفرت عملية الاقتراع على اختيار لحسن زلماط رئيسا،ويوسف الزاكي نائبا له.
ويشكل حصول الزاكي للعهدة الرابعة على منصب النائب الأول للرئيس مفخرة للجهة الشرقية والتي أصبحت وجهة سياحية بامتياز،وذلك بفضل دينامية أهلها وتنوع وثراء مؤهلاتها وأهمية الإنجازات التي شهدتها مما يتيح لها إمكانية التطلع إلى آفاق أرحب وأوسع.

حساين محمد

الاخبار العاجلة