فيديو وصور..بيوي وإبراهيمي صبحو فبني وكلان وها علاش

2017.04.09 - 6:15 - أخر تحديث : الأحد 9 أبريل 2017 - 6:28 مساءً
ارسال
لا تعليقات
2٬3724 مشاهدة قراءة
شــارك
فيديو وصور..بيوي وإبراهيمي صبحو فبني وكلان وها علاش



في بادرة استحسنتها ساكنة المنطقة،حل صباج اليوم كل من السيد عبدالنبي بيوي، رئيس مجلس جهة الشرق،والسيد محمد إبراهيمي،النائب البرلماني عن دائرة بركان ورئيس المجلس البلدي بها،بدواوير بني وكلان التابع ترابيا لجماعة زكزل باقليم بركان.
ولدى وصول رئيس الجهة والنائب البرلماني عبرت لهما الساكنة عن فرحها وسعادتها بهذه الزيارة التي تعقد آمالا كبيرة على مكتب مجلس جهة الشرق من أجل إنصافها والرقي بها وبساكنتها إلى مستوى أحسن من العيش.
وأوضح السيد عبد النبي بعيوي رئيس جهة الشرق،أن هذه الزيارة تعد فرصة للوقوف على مشاكل الساكنة بالمنطقة والمشاريع التي سترى النور بها واستشراف مستقبلها. منوها في نفس الوقت باهتمام المنتخبين بقضايا وانشغالات الساكنة، مؤكدا على أن حل الإشكالات يتطلب تظافر الجهود بين كافة المتدخلين وفق مقاربة تشاركية تروم إنجاز وتطوير البنيات التحتية والمرافق العمومية، وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين والمواطنات،عبر مشاريع هادفة وقائمة على دراسة واقعية،وأكد بيوي أنه سيستمر في استراتجيته التشاركية للتخفيف من معاناة الساكنة على صغيد الحهة.
من جهته أعرب النائب البرلماني إبراهيمي عن شكره لرئيس الجهة على الأهمية التي يوليها للاقليم،وبالخصوص العالم القروي،مضيفا أن ملف غياب المسالك الطرقية بمنطقة بني وكلان انتهى،حيث سيتم تعميم الطرق بجل الدواوير الكائنة بهذه المنطقة الغنية بالمؤهلات الطبيعية والتي من المنتظر أن تكون محطة سياحية بامتياز بعد تنميتها.
وستساهم هذه الالتفاتة التي بادر بها النائب البرلماني إبراهيمي بلا أدنى شك في فك العزلة عن المنطقة ،وتأهيلها سياحيا.
حساين محمد
oujdaregion (8)
oujdaregion (9)
oujdaregion (10)
oujdaregion (11)
oujdaregion (12)
oujdaregion (13)
oujdaregion (14)
oujdaregion (15)
oujdaregion (16)
oujdaregion (17)
oujdaregion (18)
oujdaregion (19)
oujdaregion (20)
oujdaregion (21)
oujdaregion (22)
oujdaregion (23)
oujdaregion (24)
oujdaregion.com
oujdaregion (1)
oujdaregion (2)
oujdaregion (3)
oujdaregion (4)
oujdaregion (5)
oujdaregion (6)
oujdaregion (7)

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات