صوت وصور..فعاليات جمعوية تكرم الوالي الجامعي بجماعة لبصارة حساين محمد

Mohammed8 مارس 2024آخر تحديث :

حساين محمد
ترأس السيد معاذ الجامعي،والي جهة الشرق عامل عمالة وجدة انكاد،بجماعة لبصارة القروية ،لقاء تواصليا مع منتخبي المنطقة، حضره السيد محمد بوعرورو نائب رئيس الجهة،والسيد لخضر حدوش رئيس مجلس العمالة،والسادة الكاتب العام للولاية ورئيس الشؤون الداخلية،رؤساء المصالح الإقليمية و السادة رؤساء الأقسام بالولاية .

في كلمته الترحيبية بالحضور، أوضح السيد الوالي أن هذا اللقاء يندرج في سلسلة اللقاءات التواصلية للسلطة الإقليمية من أجل التقرب أكثر من الساكنة عبر منتخبيها لتعزيز دور الجماعات كفاعل أساسي في التنمية لتوفرها على مؤهلات طبيعية ،فلاحية، جبلية و سياحية وتمكينها من الانخراط الفعلي في مسلسل التنمية بالإقليم.

بعد ذلك،تدخل السادة المنتخبين حيث أثاروا مجموعة من المشاكل التي تهم الساكنة في عدة مجالات حيوية(الصحة،التعليم ، الطرق القروية،النقل المدرسي ،الشباب و الرياضة……) و جاءت توضيحات رؤساء المصالح الخارجية للإجابة على الاستفسارات والتساؤلات كل في دائرة اختصاصه ،معبرين عن استعدادهم لمواكبة الجماعة المعنية في جميع مراحل إنجاز المشاريع التنموية في إطار شراكات.

وفي ختـام هذا اللقاء، أكد السيد الوالي على ضرورة تكثيف الجهود لمواصلة التأهيل الذي عرفته الجماعة لفك العزلة والارتقاء بمستوى العيش تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله و أيده.
اللقاء اختتم بتكريم للسيد والي الجهة من طرف فعاليات جمعوية تقديرا واعترافا بمجهوداته المتواصلة في تنزيل التوجيهات الملكية السامية وجديته في التدبير.
















الاخبار العاجلة