أربع غيابات وازنة للرجاء أمام أولمبيك خريبكة

Mohammed29 نوفمبر 2015آخر تحديث :
أربع غيابات وازنة للرجاء أمام أولمبيك خريبكة

received_145182725842401
سيدخل فريق الرجاء الرياضي مباراته أمام فريق أولمبيك خريبكة، برسم الجولة التاسعة من الدوري الاحترافي يوم غد (الأحد)، محروما من خدمات أربع من أبرز لاعبيه الأساسيين.
وسيغيب عن تشكيلة الفريق الأخضر كل من عمر بوطيب، وليما مبيدي، وأنس السوداني، وأحمد جحوح، وكلهم لاعبون شاركوا أساسيين في المباراة الأخيرة أمام فريق الجيش الملكي، برسم الدورة الماضية.

ويغيب عمر بوطيب، بسبب تعرضه لإصابة خطيرة في أنفه، وأخرى في ركبته، بينما تعرض أمس السوداني، لإصابة في رجله اليمنى، فيما ليما مابيدي يعاني من تمزق في أضلعه، أما أحمد جحوح فسيغيب عن المباراة لجمعه أربع انذارات.

وسيكون رشيد الطاوسي، مدرب فريق الرجاء الرياضي، ملزما بإجراء تغييرات في تشكيلته الرسمية، إذ سيضطر إلى الاعتماد على لاعبين جدد في خط الوسط في ظل غياب الثلاثي السوداني، جحوح، ومابيدي، إذ سيعتمد للمرة الأولى على سفيان كادوم كأساسي في مركز وسط ميدان دفاعي، بينما سيعتمد على زكرياء الهاشيمي لتعويض غياب عمر بوطيب.

وستشهد تشكيلة الخضر عودة العميد محمد أولحاج، الذي غاب عن المباراة الماضية بسبب حصوله على رخصة من مدرب الفريق بعد الضغط الذي تعرض له في مباراة المغرب التطواني، إذ حملته جماهير الرجاء مسؤولية الهزيمة أمام فريق المغرب التطواني.

الاخبار العاجلة