البودشيشية توزع وسائل الوقاية على مؤسسات امنية

Mohammed25 يونيو 2020آخر تحديث :
البودشيشية توزع وسائل الوقاية على مؤسسات امنية

اعداد:الصحفية المتدربة احلام بوزيد
مبادرة تنضاف الى سلسلة من المبادرات القيمة والفريدة من نوعها تقوم بها الزاوية البودشيشية في ظل هذا الوباء ، من خلال المساهمة والمشاركة الفعالة مع مختلف الشركاء والهيئات المجتمعية لمحاربة كوفيد 19.عملت هذه الاخيرة على توزيع الٱف من مواد التعقيم والكمامات على رجال ونساء الامن والاطر الطبية و مختلف العاملين للحفاظ على السلامة الصحية وضمان الوقاية .
هذه الخطوة التضامنية المنظمة تدخل في اطار حملة محاربة وباء كورونا وتهدف بالاساس الى التعبئة الوطنية والمشاركة في حملات التحسيس من اجل التوعية وضمان كل شروط الصحية لمختلف الموظفين الذين يتواصلون بشكل مباشر مع المواطنين بحكم عملهم .خطوة شعارها “التضامن والتعاون لضمان السلامة الصحية لمختلف الفئات العاملة “.
في هذا السياق استحسن العاملين والمجتمع المدني هذه المبادرة الانسانية والصحية المتمثلة في توزيع وسائل الوقاية وذلك تماشيا مع الاجراءات الاحترازية التي تفرضها السلطات خلال فترة الطوارئ الصحية التي تشهدها البلاد .
تساهم هذه الحملات التضامنية في ترسيخ صور التكافل الاجتماعي بين مختلف الفئات المجتمعية خصوصا في ظل هذه الجائحة ،بحيث اشاد الكل بهذا النوع من الترابط والتضامن والالتفاف حول الوطن في أزماته.

الاخبار العاجلة