صوت وصور…ثابت عامل جرادة يتوج الفائزين في دوري نجوم الدوار

2020.02.13 - 3:05 - أخر تحديث : الخميس 13 فبراير 2020 - 3:55 مساءً
ارسال
لا تعليقات
8574 مشاهدة قراءة
شــارك
صوت وصور…ثابت عامل جرادة يتوج الفائزين في دوري نجوم الدوار


اعداد:حساين محمد
في إطار التنشيط الرياضي الذي يعرفه إقليم جرادة. وتفعيلا للدور الكبير والهام التي تلعبه الرياضة في حياة الشباب من خلال تربية الناشئة تربية رياضية خلقية من شانها الابتعاد عن كل الممارسات المشينة التي أصبحت تدمر المجتمعات ، نظم راديو مارس بتنسيق مع عمالة اقليم جرادة والمديرية الجهوية للشباب والرياضة والجماعات الترابية بالإقليم النسخة الخامسة ل ” دوري نجوم ونجمات الدوار” بمدينة عين بني مطهر، وذلك بمشاركة فرق في كرة القدم وعدة فتيات يتراوح أعمارهن بين 12و16 سنة في سباق العدو الريفي و يمثلون مختلف الجماعات الترابية بالعالم القروي بالإقليم وذلك وفق برنامج تم الاتفاق عليه من طرف أعضاء اللجنة المنظمة .


وبهذه المناسبة، اشرف السيد مبروك ثابت عامل اقليم جرادة،رفقة السيد نورالدين الرافعي المدير الجهوية للشباب والرياضة،ورئيس الجامعة الملكية للريكبي الحاج الطاهر بوجوالة،والسيد محمد عبدالاوي رئيس مجلس العمالة، والدكتور عبدالغني السرغيني رئيس المجلس العلمي،على تتويج الفائزين في هذه التظاهرة،بحضور شخصيات مدنية وعسكرية وفعاليات المجتمع المدني.


وتروم هذه التظاهرة فك العزلة عن الدواوير من خلال الرياضة بالعالم القروي التي تعرف خصاصا في هذا المجال واكتشاف إمكانات ومواهب سكانها من الشباب والشابات.











اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات