خيري الذراع الجمعوي للاحرار:نرفض المساس بثوابت الأمة، و نؤازر كل مدافع عنها

Mohammed11 ديسمبر 2019آخر تحديث :
خيري الذراع الجمعوي للاحرار:نرفض المساس بثوابت الأمة، و نؤازر كل مدافع عنها

اعداد:حساين محمد


صرح القيادي الشاب بحزب التجمع الوطني للأحرار السيد امين خيري، رئيس المكتب الجهوي لجمعية الحمامة للتربية و التخييم الذراع الجمعوي للحزب لموقع oujdarégion, على إثر الهجومات التي يتعرض لها رئيس الحزب الأخ عزيز أخنوش بعد موقفه الواضح و الصارم اتجاه كل من يمس ثوابت و رموز الوطن، لا يعدو ان يكون سوى محاولة صبيانية بئيسة للعب بالكلمات و المفردات من طرف بعض التيارات السياسية التي أخلت بدورها الحقيقي في تكوين و تأطير المجتمع، و أصبح شغلها الشاغل شيطنة و تجييش الرأي العام ضد عزيز أخنوش. وقد أكد أن الدفاع على من ينافح عن الثوابت الوطنية جزء لا يتجزأ من صيانة هذه الثوابت.
و من موقعه كرئيس جهوي لمنظمة موازية للحزب، أكد أمين خيري ان المكتب الوطني لجمعية الحمامة و بمعية مكتبها الوطني و الجهوي و بتشجيع و دعم كبيرين من الاخ الرئيس،تم الاشتغال على برامج و ملتقيات في مجال التربية و التكوين، إذ أن الجمعية نظمت العديد من الملتقيات بوجدة حيث عرفت نجاحا كبيرا، أخص هنا بالذكر الملتقى الأول للوساطة الأسرية، و ملتقى التنمية الذاتية و الكوتشينغ. فلقد بلغ عدد المستفيدين من هذه البرامج ما يناهز 4000 من مختلف الفئات العمرية و خاصة الشباب في ظرف سنة و نصف.
و تماشيا مع توجهات العامة للحزب،كشف خيري ان المكتب الجهوي بصدد التحضير لأكبر برنامج تكويني بجهة الشرق في مجال تربية الأطفال خاص بأولياء الأمور و ورشات تنمية القدرات الذاتية و التفكير الايجابي لدى الشباب بتأطير اجود المدربين المختصين وطنيا و دوليا.

الاخبار العاجلة