صوت وصورة..بركان تكرم الكولونيل با معروف المدير الاقليمي السابق للانعاش الوطني

Mohammed27 أكتوبر 2018آخر تحديث :

في أجواء من الود والعرفان أقامت جمعية رؤساء المصالح الاقليمية ببركان،حفلًا مبهجًا تكريمًا للكولونيل عبدالله با معروف المدير الاقليمي السابق للانعاش الوطني ببركان.
وقد تميز حفل التكريم بتدخلات السادة المدريين الاقليميين،الذين أشادوا خلالها بالخدمات الجليلة التي أسداها الكولونيل با معروف خلال الفترة الزمنية التي قضاها بإقليم بركان ، منوهين بشجاعته وبسياسة الانفتاح والتواصل والمقاربة التشاركية التي كان ينهجها مع الجميع وبخصاله الحميدة وتفانيه في العمل وتميزه بالتضحية ونكران الذات في سبيل أداء الأمانة، كما أن هذا الاحتفال الذي يعتبر لحظة مليئة بالوفاء و العرفان الذي يحمل كل معاني الاعتراف بأهل الفضل السابقين والمخلصين إنما هو تثمين لجهوده القيمة في تحمل المسؤولية، والذي أبان فيه عن كفاءته وفاعليته . كما أشاروا أيضا إلى أن مكانة المحتفى به ستبقى مكانة عظيمة و جليلة في نفوسهم وذلك راجع لحنكته في التسيير و التدبير و الغيرة اللا متناهية على تنمية المنطقة بشكل فعال و رشيد، و كذا إيمانه المفعم بجدية العمل وفعالية في التنفيذ .
وقد عبر المحتفى به ، عن سعادته وتأثره بالتكريم الذي حظي به بحضور عدد من المدراء والمسؤولين و الاطر و الفعاليات المختلفة، موجها شكره للجميع.
اعداد:حساين محمد

















الاخبار العاجلة