صوتوا على مرشحكم بلقاسم مير الوجه الجديد لمدينة وجدة

Mohammed21 أكتوبر 2017آخر تحديث :
صوتوا على مرشحكم بلقاسم مير الوجه الجديد لمدينة وجدة


بتصويتكم على الفاعل السياسي الناجح السيد بلقاسم مير، تصوتون على مستقبل مدينتكم واقليمكم، اذ سترفعون علم التغيير ببرنامج إنتخابي طموح وبقدرة عالية على الدفاع عن الإقليم.
السيد بلقاسم مير أحد الوجوه المعروفة التي باتت تشكل رقما صعبا لا مناص من الوقوف عند تجربتها التي أُثرتْها المسؤوليات الجسام التي تقلّدها على مدار عقود زمنية بحالها، والحنكة المكتسبة من خلال توليه مناصب ومواقع المسؤولية.
فلم يأخذ تجربته بعد، للتمثيلية النيابية داخل المؤسسة التشريعية، والتي تقدّم برشيحه إليها بدائرة وجدة انكاد، حتى نحكم على أن الإقليم لم ينجب أحداً قادراً على حمل هموم الساكنة إلى قبّة البرلمان، بل قاسم مير يتقدم لخوض غمار معترك الانتخابات البرلمانية بوصفه أولا وأخيراً واحداً من أبناء وجدة، بدافع ما يحركه من غيرة عن منطقة تمتلك كل المقومات والمؤهلات كافية للإقلاعها نحو الأمام والالتحاق بركبان الحواضر الكبرى، إلاّ أن مسألة إقلاعها وكما يعلم الجميع، مرهونة أساساً بمدى ثقة الساكنة في من ستُفرزه صناديق الإقتراع يوم 02 من نونبر المقبل، من منتخبين تتوافر فيهم على الأقل الغيرة والقيادة والكاريزما.
الاول في لائحة حزب الاصالة والمعاصرة بدائرة وجدة انكاد السيد مير بلقاسم يدخل غمار الإنتخابات بإقليم وجدة،يدعوكم للتصويت عليه بوضع العلامة على رمز التراكتور.
اعداد:حساين محمد

الاخبار العاجلة