البرلماني مصطفى توتو: تنازلي عن التعويضات فيه احترام لنفسي ولحزبي ولساكنة جرادة

Mohammed10 فبراير 2017آخر تحديث :
البرلماني مصطفى توتو: تنازلي عن التعويضات فيه احترام لنفسي ولحزبي ولساكنة جرادة

IMG-20170210-WA0045
أكد مصطفى توتو النائب البرلماني عن حزب الأصالة والمعاصرة بإقليم جرادة أن قرار تنازله عن التعويضات التي تلقاها منذ نجاحه في انتخابات 7 أكتوبر وإرجاع المبلغ المقدر ب 83000 درهم لخزينة الدولة، (أكد) أنه جاء طواعية منه وبكل أريحية بناء على القرار العام الذي اتخذه الحزب، انطلاقا من المبدأ الذي يؤمن به ويطبقه بحذافيره الأجر مقابل العمل.
واوضح مصطفى توتو في تصريح خص به بوابة “بام.ما” أن ذلك المبلغ لا يستحقه وبالتالي كان واجبا عليه إرجاعه إلى خزينة الدولة، احتراما لنفسه ولحزبه ولساكنة جرادة، موضحا أن التنازل لا يعني أن برلماني حزب البام لا يقومون بعملهم وواجباتهم خلال هذه فترة من عطالة البرلمان، لأن المواطنين ينتظرون من منتخبي الحزب النهوض بدائرتهم في مختلف القطاعات.
واضاف نفس المتحدث أن ساكنة جرادة رحبت بتنازله عن تعويضاته، والأكثر من ذلك عبرت عن امتنانها للخطوة التي أقدم عليها حزب الأصالة والمعاصرة، والتي وصفتها بالاستثنائية، والتي تنم عن الإيمان الراسخ لدى مناضلي الحزب بخصوص العمل مقابل الأجر.
وفي سياق متصل، أثنى مصطفى توتو على الاجتماع الذي جمع إلياس العماري الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، بنواب الحزب، إذ اقترح عليهم التنازل عن التعويضات الغير مستحقة، وهو ما لاقى تجاوبا كبيرا من قبلهم، وعيا منهم بعدم أحقيتهم الحصول على تلك المبالغ.

إبراهيم الصبار عن pam .ma
IMG-20170210-WA0045

الاخبار العاجلة