العلامة بنحمزة يعود إلى وجدة

16 نوفمبر 2015آخر تحديث :
العلامة بنحمزة يعود إلى وجدة

إن الكلمات تعجز عن التعبير عن مدى فرحة ساكنة الجهة الشرقية بعودة العلامة الفضيل مصطفى بنحمزة،عضو المجلس العلمي الأعلى،ورئيس المجلس العلمي المحلي لوجدة،مساء أمس الأحد 15 نونبر الجاري،من العاصمة الفرنسية باريس،بعد نجاح العملية التي أجريت له وفترة النقاهة وتماثله للشفاء .

يذكر، أن رئيس المجلس العلمي المحلي لوجدة كان قد نقل يوم الثلاثاء 13 أكتوبر 2015 بتعليمات من الملك محمد السادس عبر طائرة عمودية من وجدة إلى المستشفى العسكري لإجراء تشخيصات كاملة لتحديد المتعين القيام به إما بالرباط أو بإحدى المستشفيات الفرنسية، حيث تم تكليف الدكتور الخاص لجلالة الملك الأستاذ الماعوني بتتبع الحالة الصحية.
ويعتبر العلامة مصطفى بنحمزة، إضافة إلى عضويته بالمجلس العلمي الأعلى، وشغله منصب رئيس المجلس العلمي المحلي بوجدة، ومدير معهد البعث الإسلامي، أحد الوجوه العلمية والخيرية البارزة بالجهة الشرقية، كما أنه كان عضوا باللجنة الملكية الاستشارية المكلفة بمراجعة مدونة الأحوال الشخصية (مدونة الأسرة).
اسأل الله أن يحفظ شيخنا من كل مكروه ومكر وسوء وأن يحفظه من كل بلاء مشين وأن يرفع درجته في العليين مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين ،وأن يجزيه عنا خير الجزاء، وأن يطيل في عمره.
كما نساله تعالى ان يحفظ صاحب الجلالة أمير المؤمنين محمد السادس ويديم عليه حلل الصحة والسعادة حتى يحقق لابناء شعبه كل سبل الرخاء والازدهار وان يقر عينه بسمو الأمير الجليل ولي العهد صاحب السمو مولاي الحسن وشقيقته للاخديجة وبسائر افراد الاسرة المالكة ان سميع مجيب.

حساين محمد

الاخبار العاجلة