صوت وصور..وجدة:دردوري الوالي المدير العام للمبادرة في زيارة لرياض المسنين والملعب الشرفي والنسيج الجمعوي

9 ديسمبر 2018آخر تحديث :

على هامش ترأسه اللقاء التواصلي التشاوري حول تنزيل المرحلة الثالثة للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية بجهة الشرق،قام الوالي المنسق الوطني للمبادرة السيد محمد دردوري،يوم الجمعة،بزيارة تفقدية لعدد من المؤسسات الاجتماعية بوجدة،مرفوقا بالسيد معاذ الجامعي،والي جهة الشرق عامل عمالة وجدة أنكاد،والسيد عبدالرزاق الكورجي الكاتب العام للولاية.
الوالي المنسق الوطني استهل زيارته برياض المسنين بوجدة و كان في استقباله فضيلة العلامة مصطفى بنحمزة أب العمل الخيري بوجدة ومدير المؤسسة وأعضاء الجمعية الخيرية الاسلامية،حيث قدم له الأستاذ خليل متحد،الكاتب العام للجمعية،شروحات حول الخدمات التي تقدمها المؤسسة للنزلاء التي أسست بشراكة مع المبادرة الوطنية وتشرفت بتدشينها من طرف جلالة الملك محمد السادس نصره الله.
كما قام الوالي دردوري بزيارة للملعب الشرفي الذي يعرف سرعة فائقة في أشغال تأهيله لاخراجه بعد أشهر حيز الوجود،وأيضا لفضاء النسيج الجمعوي بوجدة.
وقصد الاشارة،فالوالي المنسق الوطني للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية قام يوم الخميس المنصرم بزيارة تفقدية لاقليم جرادة اطلع خلالها على بعض الأوراش التنموية التي ساهمت فيها المبادرة.
اعداد:حساين محمد
























الاخبار العاجلة