حساين محمد
في الساعات الاولى من صباح اليوم السبت،دخلت لمدينة وجدة الدفعة الاولى للطوبيسات التي وضعتها وزارة الداخلية رهن اشارة السلطات المحلية من اجل التجديد التدريجي للاسطول الذي يتواجد في وضع كارثي مع الاسف.
الوالي امحمد العطفاوي التزام بالوعد،حيث ضاعف الجهود لتجاوز الوضعية الكارثية،لكي تستقبل مدينة وجدة الموسم الصيفي بحافلات بعد سنوات من التدمر في صفوف الساكنة وبالخصوص الطلبة.
وجدة وصول الدفعة الاولى للطوبيسات..الوالي العطفاوي يُوفي بالعهد ويلتزم بالوعد
