الناظور..الدكتورة العامري مندوبة الصحة تستقبل نقابة الاطباء

منذ 3 ساعاتآخر تحديث :
الناظور..الدكتورة العامري مندوبة الصحة تستقبل نقابة الاطباء

عقدت السيدة مندوبة وزارة الصحة والحماية الإجتماعية بالناظور،يوم الثلاثاء 16 يونيو 2026 بقاعة الاجتماعات بمقر المندوبية،اجتماعا مع المكتب الإقليمي للنقابة المستقلة لأطباء القطاع العام بالناظور.
وقد تمحور جدول أعمال هذا الاجتماع حول مجموعة من النقط المرتبطة بظروف اشتغال الأطر الطبية والصيدلانية بمختلف المؤسسات والمصالح التابعة للمندوبية الإقليمية للصحة والحماية الإجتماعية بالناظور.
وقد شكل هذا اللقاء فرصة ممتازة لتعزيز التواصل البناء وتبادل الرؤى والآراء حول سبل تعزيز العرض الصحي وتجويد الخدمات الصحية المقدمة للمواطنات والمواطنين عبر مختلف المؤسسات الصحية.

وفي ختام الاجتماع،تقدمت السيدة المندوبة بعبارات الشكر والتقدير لجميع أعضاء المكتب النقابي على تدخلاتهم المسؤولة وملاحظاتهم البناءة مؤكدة حرصها الدائم على إشراك النقابات في جميع الخطوات المتعلقة بتدبير الشأن الصحي بالإقليم باعتبارها شريكا أساسيا.

الاخبار العاجلة
error: جميع الحقوق محفوظة OujdaRégion