وجدة..وكالة الحوض المائي لملوية نحو مخطط توجيهي للتهيئة المندمجة للموارد المائية

Mohammed17 مايو 2023آخر تحديث :

حساين محمد
عقد بوجدة لقاء موسع لتدارس المخطط التوجيهي للتهيئة المندمجة للموارد المائية بحوض ملوية و إبداء الرأي حوله،للتنسيق و التشاور بين كافة الفاعلين في قطاع الماء و مناقشة مختلف التحديات التي يواجهها التدبير المندمج للموارد المائية على صعيد حوض ملوية.
ونوهت السيدة نرجس العمرتي سفيان، مديرة وكالة الحوض المائي لملوية،في كلمة بالمناسبة بالقيمة المضافة التي تكتسيها أشغال اللجنة التقنية التي تعد إطارا تشاركيا يساهم في إعداد تصور واضح المعالم ومتوافق بشأنه بخصوص تشخيص وتخطيط الموارد المائية على مستوى حوض ملوية.


إثر ذلك، قدمت السيدة مديرة الوكالة، التوصيات المنبثقة عن اجتماع اللجنة السالف الذكر، و أعقبت بعرض المخطط التوجيهي للتهيئة المندمجة للموارد المائية بحوض ملوية على أنظار السيدات و السادة أعضاء المجلس قصد إبداء الرأي حوله.

وبعد فتح الباب للمناقشة المهنيين من مختلف الإقليم التي يشملها حوض ملوية،تمت الموافقة على مضامين المخطط التوجيهي للتهيئة المندمجة للموارد المائية بحوض ملوية و الذي من المرتقب أن تعرض صيغته النهائية خلال اجتماع مجلس إدارة الوكالة المزمع انعقاده في غضون الأسابيع المقبلة، قصد المصادقة.












الاخبار العاجلة