الكولونيل ماجور امين..إخلاص وشجاعة وانضباط

Mohammed1 مايو 2023آخر تحديث :
الكولونيل ماجور امين..إخلاص وشجاعة وانضباط

حساين محمد
تقلد المسؤوليات والمهام العسكرية، بكل كفاءة وحنكة وإخلاص لله والوطن والملك، معطيا بسلوكه نموذجا يحتذى به في الشجاعة والانضباط،انه الكولونيل ماجور محمد امين قائد الحامية العسكرية بعدد من الجهات على الشريط الحدودي بالمملكة المغربية الشريفة.
بدون شك أن للمغرب طاقات وكفاءات استطاعت ان تترك بصمتها في مجال تسيير وتدبير شؤون المواطنين وفق تخصصها المهني والعلمي والاكاديمي كما عملت هذه الكفاءات المتميزة ان تسير بالإدارة الى الامام وفقا طبعا للتوجهات الملكية السامية التي دعت ما مرة الي ضرورة تجويد الخدمات وتقديم الأحسن والأفضل الي المواطن باعتباره المرفق الأساس.


الكولونيل ماجور امين أبان طيلة مساره عن تفان ونكران ذات في القيام بواجبه العسكري،محبة للوطن وإخلاصا للعرش العلوي المجيد، وإيمانا صادقا بقيمه المثلى،ونقش اسمه من ذهب ، واستطاع بفعل حنكته وخبرته وحكمته ان يكون مثالا وقدوة لضابط سامي تحلى بمكارم الأخلاق، و اسقامة ونزاهة، وطيبة نفس وغيرة وطنية صادقة على ثوابت الوطن ومقدساته.
فهذا ليس غريبا عن من تربى في كنف أسرة عريقة، علمته أن الحق حق والصدق صدق وإنصاف المظلوم واجب والذود عن الفقراء والمساكين شيء لا يختلف فيه اثنان،نتمى له ولاسرته الصحة والعافية والسداد في حياته الجديدة.

الاخبار العاجلة