قصر العدالة بوجدة يدخل الفرحة لبيوت المحتاجين

Mohammed17 أبريل 2023آخر تحديث :
قصر العدالة بوجدة يدخل الفرحة لبيوت المحتاجين

حساين محمد
بمبادرة سمحة كريمة من منتسبي قصر العدالة بوجدة بجميع أطيافهم، من مستشارين و قضاة وموظفين ومحامين ،نظمت خلال شهر رمضان الأبرك لسنة 1444 ،سلسلة عمليات توزيع المساعدات والإعانات الغذائية على المشتغلين بالمرافق القضائية بمدينة وجدة:
محكمة الاستئناف ،المحكمة الابتدائية ، المحكمة التجارية ، المحكمة الإدارية ، قسم قضاء الاسرة ، المديرية الفرعية الإقليمية .


واستهدفت هذه العمليات ، عاملات النظافة ،وحراس الأمن الخاص ،وأعوان السخرة، وأعوان البستنة ،وكل ذوي الهشاشة الاجتماعية.
ورصدت لها مبالغ مالية ساهم فيها بعض المحسنين الخواص، وبعض المستشارين والقضاة والموظفين والمحامين بصفتهم هذه ، ونقابة المحامين ، وكانت جمعيات البر والإحسان حاضرة ككل مرة ،إذ وضعت رهن إشارة هذه المبادرة مأذونيات قفف المواد الغذائية المتنوعة.
وقد عمت الاستفادة عدد مهم من المستهدفين من الفئات المهنية السالفة الذكر، الى جانب عدد مهم من الأشخاص من ذوي الهشاشة الاجتماعية بمن فيهم حراس السيارات المتواجدين بمحيط قصر العدالة .

وقد تجاوز عدد القفف الموزعة 220 قفة ، قيمة الواحدة منها تتراوح ما بين 350 و450 درهم.
وتعكس هذه المبادرة ذات الرمزية في هذا الشهر الفضيل، الالتفاف والتضامن الموصول للأشخاص في وضعية هشاشة اجتماعية، كما تأتي تكريسا للقيم النبيلة والتضامن والتآزر والمشاطرة، في الوسط المهني الذي يشتغل فيه الجميع ،وهو مبنى قصر العدالة، والمرافق القضائية بهذه المدينة العزيزة.



الاخبار العاجلة