فوز المنتخب..البرنيشي يهدي عمرتين لعاملات مصنع النسيج

Mohammed7 ديسمبر 2022آخر تحديث :
فوز المنتخب..البرنيشي يهدي عمرتين لعاملات مصنع النسيج

نظمت زوال اليوم الأربعاء 07 دجنبر 202ث، شركة برنيتكس للخياطة حفلا بهيجا بمناسبة فوز المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم على نظيره الإسباني، يوم أمس الثلاثاء وتحقيق التأهل إلى دور الربع نهائي من كأس العالم قطر 2022، وذلك لأول مرة في تاريخ المنتخبات العربية و الرابع إفريقيا..


وفي كلمته بالمناسبة، نوّه السيد خاليد البرنيشي مدير الشركة والمستشار البرلماني، بالأداء المبهر لمنتخبنا الوطني الذي ادخل الفرحة على قلوب كافة الشعب المغربي والعربي، وأضاف في كلمته: لا نترك هذه الفرصة تمر دون أن نعبر عن وطنتينا وفرحتنا وافتخارنا بهدا الإنجاز التاريخي، حيث رفرفت راية البلاد شامخة في السماء، ورُفِعت رؤسونا عاليا بين القارات والأمم بفضل هذا الفوز الغالي..

وبعد كلمته، فاجأ الحضور من عاملات الشركة ،أنه بمناسبة هذا الفوز، قرر اهداء عمرتين لسيدتين تم اختيارهن وفق الآقدمية وما قدموه، في سبيل العمل والعطاء والوفاء داخل الشركة لسنوات.. وقد قوبلت هذه المبادرة الحميدة بتصفيق حار، رافقته فرحة شاملة زغاريت مدوية وسط الشركة..

وبالمناسبة تقدمت السيدتان المستفيدتان في كلمة لهن، معبرتين عن امتنانهن وشكرهن على هذه المبادرة الغير المتوقعة التي، أدخلت الفرحة على قلوبهن، كما وعد السيد خاليد البرنيشي العاملات بالاستمرار على نفس النهج وتقديم يد العون والمساعدة على مدار السنة، وسيحتفظ بهذه العادة كل سنة يفرح بها عاملين من الشركة..

الاخبار العاجلة

You cannot copy content of this page