الصحفي الرياضي النوالي يحيي النهضة الوجدية الاولى في دوري العصب

2022.11.23 - 9:05 - أخر تحديث : الأربعاء 23 نوفمبر 2022 - 9:13 مساءً
ارسال
لا تعليقات
3124 مشاهدة قراءة
شــارك
الصحفي الرياضي النوالي يحيي النهضة الوجدية الاولى في دوري العصب

لخضر النوالي… الرباط ❤
في سَمادِ الخواطر / تحياتي للنهضة الوجدية،،
في العودة للحديث عن الأندية الوجدية تُطَوِّقني النوستالجيات بِحنانِها.. تغلبني أيضا إرهاصات الأيام الخوالي، لا أخجل من الكتابة عن نادٍ إسمه ” النهضة الوجدية RCO ” ونحن بصدد انتظار المونديال،، لولا مكر الدهر لكانت تلك الأقدام بصهيل في المنتديات الكبرى.
نادي النهضة الوجدية هذا، يجمع الذكرى بالطموح، يرقد على قلوب عشاقه – و أنا منهم – بِدَلالٍ واعتزاز.. الكرة لدى النهضاويين ومحبيهم إنتاج دائم للمحبة، مَهْما صارعهم الزمن في قساوته فإن للنهضة حديثا شيقا مع التاريخ.


أردت اليوم النوم على وسادة قديمة وحنونة فيها خوالج النهضة، أردت بعث المباركة للنادي الذي يحوز اليوم المرتبة الأولى في دوري عصبة الشرق لكرة القدم في قسمها الأول في عودة مباركة للتألق،، التألق ليس حصريا في المونديالات و المسابقات الكبيرة، بل التألق مادة منعشة حتى وإن كانت في الفضاءات والبطولات التي يراها المدمنون على المرايا المعقدة بطولات بسيطة.

كل التحية للنهضاويين جميعا و لن أخفي بطاقة محبتي الخاصة للأعزاء أبناء النادي الرئيس يثرب معين ونائبه الأول محمد أمين اشطايري والمدرب علي كوار ومساعده عادل كرارشي،، دام لكم التألق، أنتم قادمون بإذن الله وبِصِدْقِ إرادتكم.
محبتي للجميع..

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات