جرسيف..مراسيم تنصيب رئيس المحكمة ووكيل الملك الاستاذ الهواري والاستاذ اليوسفي

Mohammed11 نوفمبر 2022آخر تحديث :

اعداد:حساين محمد
احتضنت قاعة الجلسات التابعة للمحكمة الابتدائية لجرسيف،اليوم،حفل تنصيب رئيس المحكمة، الأستاذ ميمون الهواري، ووكيل الملك بذات المحكمة، الأستاذ أحمد اليوسفي،بحضور عامل اقليم جرسيف،السيد حسن ابن الماحي،والرئيس الأول لاستئنافية وجدة،الأستاذ احمد كرمة، والوكيل العام بها،الأستاذ مصطفى يرتاوي، إلى جانب نقيب هيئة المحامين بوجدة الأستاذ حكيم ازذاد،وشخصيات قضائية وعسكرية وأمنية.


وفي كلمة لهما بهذه المناسبة، عبر المسؤولان القضائيان الجديدان عن اعتزازهما بالثقة المولوية التي حظيا بها من طرف جلالة الملك محمد السادس، معتبرين أن المسؤولية التي قلدا بها، بقدر ما هي تشريف ومبعث افتخار بالنسبة لهما، فهي في الوقت ذاته تكليف يقدران جسامته وقيمته الحقيقية.

وسجل رئيس المحكمة الابتدائية لجرسيف ووكيل الملك بها، في كلمتهما، أهمية العمل يدا في يد من أجل جعل القضاء في خدمة المواطن، وتحقيق النجاعة القضائية، إلى جانب الرفع من جودة الأحكام القضائية، والحرص على تنفيذها إحقاقا للحقوق، ورفعا للمظالم.


كما أكدا، في هذا السياق، حرصهما على خلق مناخ إيجابي للتعاون مع أسرة المحاماة، وباقي مساعدي القضاء من خبراء وضابطة قضائية وعدول وكتاب ضبط وسلطات عمومية وأعوان، وذلك سعيا وراء تحقيق المصلحة العامة للوطن والمواطنين.


























الاخبار العاجلة