شاهد بوجدة ..تنصيب الاستاذ قريشي رئيسا للمحكمة الابتدائية والاستاذ بويحياوي وكيلا الملك بها

Mohammed7 نوفمبر 2022آخر تحديث :

اعداد:حساين محمد
احتضنت المحكمة الابتدائية بوجدة،حفل تنصيب رئيس المحكمة، الأستاذ علي قريشي، ووكيل الملك بذات المحكمة، الأستاذ عبدالهادي بويحياوي،بحضور والي جهة الشرق عامل عمالة وجدة انكاد،السيد معاذ الجامعي،والرئيس الأول لاستئنافية وجدة،الأستاذ امحمد كرمة، والوكيل العام بها،الأستاذ مصطفى يرتاوي، إلى جانب نقيب هيئة المحامين بوجدة الأستاذ حكيم ازذاد،والامين العام لاتحاد المحامين العرب الاستاذ بنعيسى المكاوي،وشخصيات قضائية وعسكرية وأمنية.



وفي كلمة لهما بهذه المناسبة، عبر المسؤولان القضائيان الجديدان عن اعتزازهما بالثقة المولوية التي حظيا بها من طرف جلالة الملك محمد السادس، معتبرين أن المسؤولية التي قلدا بها، بقدر ما هي تشريف ومبعث افتخار بالنسبة لهما، فهي في الوقت ذاته تكليف يقدران جسامته وقيمته الحقيقية.

وسجل رئيس المحكمة الابتدائية بوجدة ووكيل الملك بها، في كلمتهما، أهمية العمل يدا في يد من أجل جعل القضاء في خدمة المواطن، وتحقيق النجاعة القضائية، إلى جانب الرفع من جودة الأحكام القضائية، والحرص على تنفيذها إحقاقا للحقوق، ورفعا للمظالم.
كما أكدا، في هذا السياق، حرصهما على خلق مناخ إيجابي للتعاون مع أسرة المحاماة، وباقي مساعدي القضاء من خبراء وضابطة قضائية وعدول وكتاب ضبط وسلطات عمومية وأعوان، وذلك سعيا وراء تحقيق المصلحة العامة للوطن والمواطنين.























الاخبار العاجلة