مركز التأهيل المهني في فنون الصناعة التقليدية بوجدة يحتفل بعيد المولد النبوي

Mohammed20 يناير 2016آخر تحديث :
مركز التأهيل المهني في فنون الصناعة التقليدية بوجدة يحتفل بعيد المولد النبوي

oujdaregion.com (5)
نظم مركز التأهيل المهني في فنون الصناعة التقليدية بوجدة يوم الأربعاء 23/12/2015 حفلا بمناسبة عيد المولد النبوي الشريف، افتتح الحفل بآيات بينات من الذكر الحكيم من تلاوة إحدى متدربات المركز ،بعد ذلك ألقى السيد مدير المركز الحسان مزوري كلمة رحب فيها بالحضور ، وأبرز أن هاته المناسبة فرصة لاستخلاص الدروس والفوائد والأحكام من السيرة النبوية الشريفة،والاستفادة منها في واقع حياتنا ، وتضمنت فقرات هذا الحفل :
 أمداحا نبوية من إنشاد متدربات المركز
 مسرحية عرضها متدربو المركز بعنوان ‘ أهمية التكوين المهني “،
 مسابقات بين 3 مجموعات من المتدربين في أسئلة لها علاقة بالمناسبة
 موعضة حول هاته المناسبة من تأطير الدكتور سعيد بنعالية أستاذ مادة التربية الإسلامية بثانوية الشريف الإدريسي وهو خطيب جمعة .
 عرض أزياء من تنظيم المتدربات تم فيه ارتداء الملابس التي انتجوها بالمركز

كل هذا لاقى استحسانا كبيرا من طرف الحضور وخاصة المتدربون الذين حضروا لمشاركة الاحتفلال بتشجيعاتهم لزملائهم المحبون للأنشطة الترفيهية والتي من خلالها تكتشف المواهب وتنمو القدرات .
وبعد توزيع الجوائز اختتم الحفل مدير المركز بكلمة تقدم فيها بالشكر للحضور الكريم كما نوه بالمجهودات الجبارة المادية والمعنوية التي قامت بها الأطر الإدارية والتربوية والمتدربين المشاركون في الاحتفال من أجل إنجاح هذا الحفل البهيج الذي نال استحسان الحضور لتنوع فقراته وتعددها .
وفي الأخير دعي الجميع إلى تناول وجبة غذاء المتكونة من المحمصة (بركوكش ) ومختلف الحلويات التي ألفت عليها الأسر المغربية ألأصيلة في مثل هاته المناسبات .

الاخبار العاجلة