ضرهم عامل صاحب الجلالة على إقليم فجيج يخص جمعية الواحة للرياضة فجيج للكرة الطائرة باستقبال خاص

Mohammed14 أغسطس 2022آخر تحديث :
ضرهم عامل صاحب الجلالة على إقليم فجيج يخص جمعية الواحة للرياضة فجيج للكرة الطائرة باستقبال خاص

أقام عامل صاحب الجلالة على إقليم فجيج، يوم أمس الجمعة 12 غشت على الساعة الخامسة مساء بقاعة الاستقبال بمقر عمالة إقليم فجيج ببوعرفة، حفل استقبال خاص بأعضاء فريق الشبان لنادي الواحة للرياضة فجيج بعد تتويجه في مدينة الجديدة أواخر شهر يوليوز المنصرم، بطلا للمغرب في الكرة الطائرة لموسم 2021/2022. كما حضر الحفل أعضاء من المكتب المسير و إطار تقني نيابة عن المدرب الرسمي المقتدر عبد القادر البكري.


وفي معرض كلمته الترحيبية، وبعد الترحم على روح الفقيد إدريس بخي رحمه الله وأسكنه فسيح جناته، هنأ السيد العامل جميع مكونات الفريق لاعبين و أطرا تقنية و مسيرين بهذا التتويج المشرف للواحة ولإقليم فجيج ولجهة الشرق قاطبة في هذه اللعبة. كما هنأ جمعية الواحة على تواجد خمسة لاعبين ضمن المنتخب المغربي للشبان بتونس في إطار البطولة الإفريقية لأقل من 21 سنة، والمؤهلة لطولة العالم، كما نوه بعمل الجمعية الجاد والدائم في مجال تطوير الكرة الطائرة وتوسيع قاعدتها وتحويل الفريق لفريق بطولات ينافس كبريات الأندية المغربية، والذي سطره وهيأ له المرحوم إدريس بخي قيد حياته. كما أكد السيد العامل على دعمه للنادي وفق الإمكانيات المتاحة على مستوى مؤسسات الإقليم.

وقد حظر هذا الحفل أيضا السيد رئيس المجلس الإقليمي لفجيج، والسيد رئيس الجماعة الترابية لفجيج اللذان هنآ بدورهما الفريق على هذا الإنجاز الهام، كما أكدا على دعمهما للنادي من أجل ضمان استمراريته وتقدمه لتحقيق مستويات أرقي.
ثم بعد ذلك تقدم السيد رئيس الجمعية بالنيابة بالشكر الجزيل للسيد العامل على هذا الاستقبال كما قدم نبذة موجزة عن الجمعية، وعن أهم إنجازات فئاتها وخصوصا فريق الشبان الفائز بلقبين لكأس العرش وبطولتين.

ومن جهة أخرى تطرق السيد الرئيس بالنيابة إلى بعض الإكراهات التي يواجهها النادي ملتمسا مزيدا من الدعم للحفاظ على المكتسبات وتحقيق نتائج أفضل.
و تكميلا لما سبق أضاف السيد الكاتب العام، بعد شكر الجميع، أن الجمعية كانت قادرة على تحقيق ألقاب أخرى بفئاتها الصغرى التي اعتذرت الجمعية عن مشاركتها بسبب الضائقة المالية الخانقة التي تعيشها.
وفي نهاية الحفل قام السيد العامل معية السيد رئيس المجلس الإقليمي والسيد رئيس الجماعة الترابية لفجيج بتوزيع أدرع تذكارية على جميع أعضاء وفد الواحة، فيما خصص أدرعا أخرى لباقي اللاعبين المتواجدين بتونس ضمن المنتخب الوطني للشبان.
عن المكتب المسير



الاخبار العاجلة