وجدة..الحال سخن واصبح يهرف بما لا يعرف

Mohammed26 مايو 2022آخر تحديث :
وجدة..الحال سخن واصبح يهرف بما لا يعرف

حساين محمد
من عامل في احدى السطوح بوجدة الى الهرولة بحثا عن البوز باي ثمن مدفوعا من احد المعروفين لكن بمجرد ان اوقف عليه الحليب عاد الى غيه بوجه يدعي الدفاع عن الحقوق ويبحث عن البصمات التي. تركها المسؤولين خصوصا مع الجو الحار الذي تعيشه وجدة.
يحلم ان يصبح مشهورا عالميا ووطنيا ناسيا قوله عزوجل * يَا أَيُّهَا النَّبِيُّ قُل لِّمَن فِي أَيْدِيكُم مِّنَ الْأَسْرَىٰ إِن يَعْلَمِ اللَّهُ فِي قُلُوبِكُمْ خَيْرًا يُؤْتِكُمْ خَيْرًا مِّمَّا أُخِذَ مِنكُمْ وَيَغْفِرْ لَكُمْ ۗ وَاللَّهُ غَفُورٌ رَّحِيمٌ* صدق الله العظيم،فلم ولن يكن ابدا الكذب وتتبع اعراض الناس والبهتان قط سبيل نقيا للوصول،والمواطن اليوم في حاجة إلى لمن يفك له المشاكل ليس يستغله ويجعله طريق لتحقيق مكاسب والحمد لله بوجدة اناس يعلمون حقائق الامور وكيف استهل مثل هؤلاء.
فاشل يبحث على من يرمي فشله،والغبي انه يقنع نفسه انه على حق ويخافون منه وهو الا كلب مسعور لا احد يقبله فقيرا كان او غنيا،يقول عزوجل في محكم التنزيل *يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ*.
ملحوظة= الوثيقة لي كنت كتبتها وتجمع التوقيعات انا مستعد لارسال من يوقع معك

الاخبار العاجلة

You cannot copy content of this page