شاهدوا بوجدة..دول افريقية تحتفي بميلاد الامير مولاي الحسن

2022.05.10 - 10:48 - أخر تحديث : الثلاثاء 10 مايو 2022 - 10:48 صباحًا
ارسال
لا تعليقات
6794 مشاهدة قراءة
شــارك
شاهدوا بوجدة..دول افريقية تحتفي بميلاد الامير مولاي الحسن


اعداد:حساين محمد
الذكرى التاسعة عشرة لميلاد صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن، وهي مناسبة يحيي فيها الشعب المغربي الفرحة التي عاشها يوم 8 ماي 2003، اليوم الذي أشرقت فيه جنبات القصر الملكي العامر بميلاد ولي العهد، الذي اختار له صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، اسم مولاي الحسن.


وبهذه المناسبة احتفلت ساكنة مدينة وجدة بمسرح محمد السادس بهذه الذكرى الغالية على كل المغاربة بتنظيم الجمعية الموصلية للطرب الغرناطي لحفل فني على مدى يومين،تعبيرا لمشاعر الفخر والاعتزاز بهذه المناسبة الغالية ، وامتنانا لقائد النهضة الاقتصادية و الثقافية و الاجتماعية و راعي الشباب صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله و أيده،حسب ما اكدته الاستاذة ريم عمراني رئيسة الجمعية.

هذا العرس الثقافي تميز بحضور والي جهة الشرق عامل عمالة وجدة انكاد،السيد معاذ الجامعي،والسيد عيدالنبي بيوي رئيس مجلس جهة الشرق،وهيئات ديلوماسية عن دولة كينيا وفرق موسيقية من افريقيا واسبانيا وعدد غفير من المواطنين من داخل وخارج الجهة.

وقد أضحت ذكرى ميلاد صاحبة السمو الملكي الأمير مولاي الحسن، مناسبة تحتفل بها جميع مكونات الشعب المغربي وتعبر من خلالها عن مشاطرتها الأسرة الملكية الشريفة أفراحها ومسراتها، مجددة فيها آيات الولاء والإخلاص لصاحب الجلالة الملك محمد السادس ومعبرة عن تجندها الدائم وراء جلالته من أجل عزة وسؤدد المملكة.

























اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات