حبوها يغرس الرقمنة في المهن المنظمة ويستقبل ازيد من 60 شيفور مهني

2022.03.07 - 9:37 - أخر تحديث : الإثنين 7 مارس 2022 - 9:55 مساءً
ارسال
لا تعليقات
5714 مشاهدة قراءة
شــارك
حبوها يغرس الرقمنة في المهن المنظمة ويستقبل ازيد من 60 شيفور مهني

اعداد:حساين محمد
يجني اقليم بركان اليوم ثمار كفاح اربع سنوات لبناء ارضية خصبة تفقه المجتمع وتلائمه مع واقعه الحديث الذي يفرض الانخراط بل الانغماس في بحر الرقمنة والخروج من كابوس “تعقد وتاخر الاجراءات سواء الادارية او المهنية الخاصة”.
برنامج محاربة الإقصاء والأمية الرقميين،المنظم من طرف عمالة إقليم بركان تحت اشراف فعلي وحضوري لعامل الاقليم السيد محمد علي حبوها،ادخل النور اليوم على ازيد من 60 شيفور مهني خلال ورشات تكوينية اطرها خبراء في الادارة الرقمية.
ان الاهداف النبيلة التي يسجلها اقليم بركان اليوم في مختلف الاصعدة تحققت بارادة وعزيمة وحرص ممثل جلالة الملك بالاقليم استلهاما من الخطب والتوجيهات الملكية التي دعت في اكثر من مرة المسؤولين على شؤون المواطنين الى الجد.
وتبدو السبل الملتوية وسيلة سهلة ومجزية للوصول في الكثير من الأحيان، إلا أن مثل هذه الوسائل لا تأتي بخير أبدًا، فالطريق الوحيد الأمن للوصول يبدأ من الجد والاجتهاد في العمل، وإخلاص النوايا، والسعي لاكتساب الخبرات والمهارات اللازمة للنجاح، وتعلُّم ما ينفع،قال الله جل وعلا: ﴿ وَقُلِ اعْمَلُوا فَسَيَرَى اللهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُ وَالمُؤْمِنُونَ ﴾ صدق الله العظيم.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات