وجدة..ثلاثة وجوه من العيار الثقيل تحمل المشعل مع هوار للافراج عن المولودية

2021.12.09 - 10:20 - أخر تحديث : الخميس 9 ديسمبر 2021 - 10:22 مساءً
ارسال
لا تعليقات
2٬0424 مشاهدة قراءة
شــارك
وجدة..ثلاثة وجوه من العيار الثقيل تحمل المشعل مع هوار للافراج عن المولودية

اعداد:حساين محمد
ثلاثة وجوه جديدة وصفها الشارع الوجدي بالعيار الثقيل عززت هذا الاسبوع المكتب المسير للمولودية الوجدية لكرة القدم ومدت يدها لمساندة ربان الفريق ورجل التحديات محمد هوار للافراج عن الفريق امام بعض المعيقات التي تواجهه في غياب دعم مادي قوي من الفعاليات ورجال الاعمال.
عودة محبوب الجميع الاستاذ خليل متحد قيدوم الموثقين صاحب المستوى الجامعي العالي للمكتب المسير اثلج صدور المتتبعين لما شهد عنه من حب قوي للفريق وسهره على توفير الافضل له شفاه الله وعفاه وحفظه في صحته.
كما لم يكن اختيار الخبير المحاسب والباحث الاقتصادي الاستاذ امين الفاطمي لمنصب امين المال عبثا بل رجل مناسب في مكان يتطلب الحكمة والبصيرة وروح رياضية عالية كلها صفات يتمتع بها ابن الاسرة العريقة الذي يعالج ملفات كبرى المؤسسات.
ولعل قبول المهندس والمقاول برسول مقدمة مسيري الفريق قرار له اكثر من معنى ويترجم نية الجهات الوصية على الدفع بالنادي الى الامام لما لبرسول من حكمة وجدية في مختلف تدخلاته.
فريق المولودية الوجدية هو اليوم في الطريق الى التعاقد مع مدرب جديد باستراتيجية عمل قائمة على اليد في اليد واشراك الجميع في تحقيق الاهداف المنشودة.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات