العزاوي رجل المرحلة بوجدة ومن اجل وجه جديد للمدينة

2021.09.07 - 2:07 - أخر تحديث : الثلاثاء 7 سبتمبر 2021 - 2:12 صباحًا
ارسال
لا تعليقات
1٬5794 مشاهدة قراءة
شــارك
العزاوي رجل المرحلة بوجدة ومن اجل وجه جديد للمدينة

اعداد:حساين محمد
العزاوي المهندس الاطار الذي حظي بثقة اعرق حزب لرئاسة المجلس البلدي لوجدة عن التجمع الوطني للاحرار يمشي بخطى ثابتة نحو التالق وسط ترحيب كبير للساكنة التي اعتبرته الرجل المناسب لتجاوز الجمود الحاصل.


المهندس محمد العزاوي رجل الخبرة والحنكة السياسية، راكم تجربة كبيرة وواسعة داخل مؤسسات كبرى،وكان وسيظل من بين خيرة الرجالات التي أنجبتهم المنطقة،وتصويتكم لصالح العزاوي وكيل لائحة الحمامة هو تصويت على رجل الثقة، رجل يدافع عن مدينة وجدة وعن تنميتها، فلا تترددوا في وضع العلامة على رمز الحمامة.

ولعل المسار الجمعوي و السياسي للعزاوي و ما راكمه من تجارب يشفع له بان يكون في كرسي تدبير وجدة التي اصبحت تعرف تدني في مستوى الخدمات العمومية وهو الدافع الاساسي لدخول العزاوي للساحة السياسية وكله آمل في ان يحصل على ثقة الناخبين أبناء وجدة للدفاع عن مصالحها والحصول على المزيد من المشاريع الاساسية لدفع عجلة التنمية بها الى الامام.

العزاوي الذي يعتبره الشارع الوجدي رجل المرحلة اكد في اكثر من مرة على تأهيل المجلس البلدي و تجويد أدواره و يلخص كل هذه التحديات برؤية موضوعية و واعية انطلاقا من ثقل و جسامة المسؤولية الملقاة على عاتقه خاصة و أنه يمثل حزبا يحمل مشعل التغيير و الاصلاح.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات