رأي بوجوالة الامين العام الاقليمي للبام في وكلاء الالوائح بوجدة

Mohammed4 سبتمبر 2021آخر تحديث :
رأي بوجوالة الامين العام الاقليمي للبام في وكلاء الالوائح بوجدة

اعداد:حساين محمد
أكد السيد إدريس بوجوالة الأمين العام الإقليمي لحزب الأصالة والمعاصرة أن الحزب يتوفر على حصيلة إيجابية من خلال المنجزات التي تحققت بمجلس جهة الشرق في فترة انتداب السيد عبد النبي بعيوي رئيسا لهذا المجلس وذلك بالأرقام والمعطيات الملموسة على جميع المستويات مقارنة مع باقي جهات المملكة بشهادة جميع المتتبعين على المستوى الوطني ومن أجل الاستمرارية يجب تجديد الثقة في السيد عبدالنبي بعيوي على رأس مجلس جهة الشرق لما اكتسبه من تجربة في التسيير ومواصلة المخطط الاستراتجي للتنمية بجهة الشرق.
وفيما يخص وكيلة لائحة جماعة وجدة اعتبر بوجوالة الأستاذة سليمة فراجي إضافة قوية لهذه المؤسسة نظرا لمراكمتها من تجربة سياسية داخل قبة البرلمان وعلى صعيد لجنة العدل والتشريع بالإضافة إلى مسارها المهني الحافل.
اما وكيلة لائحة البرلمان فافتخر بوجوالة بالسيدة بديعة الفيلالي ابنة اللاعب الدولي السابق محمد الفيلالي الذي أعطى الكثير لمدينة وجدة وللفريق الوطني مذكرا بدورها النوعي في الدفاع عن المنطقة بقبة البرلمان.
كما نوه المتحدث بالأستاذة حورية ديدي وكيلة اللائحة الجهوية للبرلمان التي تعتبر من أبرز الوجوه التي تتوفر على تمثيلية حقوقية على المستوى الوطني والدولي مع تجربة مهمة بمجلس جهة الشرق.
واكد بوجوالة ان حزب الأصالة والمعاصرة حزب المرحلة بامتياز موجها الدعوة لجميع المواطنين لدعم هذه الكفاءات بالتصويت على حزب الجرار.

الاخبار العاجلة

You cannot copy content of this page