صوت وصور..لحظات تنصيب الادريسي وكيلا للملك ببركان

Mohammed9 أغسطس 2021آخر تحديث :

اعداد:حسابن محمد
تراس اليوم بقاعة الجلسات التابعة للمحكمة الابتدائية لبركان،الاستاذ رشيد عماري رئيس المحكمة،جلسة تنصيب وكيل الملك الجديد الاستاذ محمد الادريسي،بحضور عامل اقليم بركان،السيد محمد علي حبوها والوكيل العام للملك بمحكمة الإستئناف بوجدة الاستاذ محمد اقوير،ونائب الرئيس الأول لاستئنافية وجدة،الأستاذ عدي وردة، إلى جانب نقيب هيئة المحامين بوجدة الأستاذ حكيم ازذاذ،والاستاذ الحبيب رئيس المجلس الجهوي للموثقين،وشخصيات قضائية وعسكرية وأمنية.


وفي كلمة له بالمناسبة، عبر المسؤول القضائي الجديد عن اعتزازه بالثقة المولوية التي حظي بها من طرف جلالة الملك محمد السادس، معتبرا أن المسؤولية التي قلد بها، بقدر ما هي تشريف ومبعث افتخار بالنسبة له، فهي في الوقت ذاته تكليف بقدر جسامته وقيمته الحقيقية.
وسجل وكيل الملك الجديد، أهمية العمل يدا في يد من أجل جعل القضاء في خدمة المواطن، وتحقيق النجاعة القضائية،إحقاقا للحقوق، ورفعا للمظالم.

كما أكد، في هذا السياق، حرصه على خلق مناخ إيجابي للتعاون مع أسرة المحاماة، وباقي مساعدي القضاء من خبراء وضابطة قضائية وموثقين عدول وكتاب ضبط وسلطات عمومية وأعوان، وذلك سعيا وراء تحقيق المصلحة العامة للوطن والمواطنين.













الاخبار العاجلة

You cannot copy content of this page