اخنوش يدعم توتو في جرادة والساكنة تعقد عليه الأمل

Mohammed3 أغسطس 2021آخر تحديث :
اخنوش يدعم توتو في جرادة والساكنة تعقد عليه الأمل

اعداد:حساين محمد
دعم قوي لزعيم التجمع الوطني للاحرار عزيز اخنوش للمستثمر والفاعل الاقتصادي البرلماني مصطفى توتو ،لقيادة الاحرار باقليم جرادة في الاستحقاقات التشريعية باعتباره قيمة مضافة للحزب ويحظى بتشحيع ابناء جرادة.


توتو الذي لعب دورا هاما في مص البطالة بالجهة الشرقية،استطاع في ظرف وجيز أن يشد الأنظار إليه، وطفا اسمه على سطح الأحداث، حيث صار سفير إقليم جرادةالأكثر تداولا لدى الناس، بتحركاته، اجتماعاته وتواصله مع المواطنين،وتغليب مصلحة المواطن على مصالحه واتشغالاته.
توتو منذ دخوله القبة، وهو يتواصل بشكل دائم مع السكان، وهمه الوحيد تلبية بعض من حاجاتهم المتزايدة، معتبرا العمل السياسي تضحية بفعل التخلي عن الكثير من الأشياء في حياة المرء، كالأسرة والأصدقاء، لكن ذلك لا يمثل أي شيء في سبيل تحقيق الازدهار لجرادة.
لا يجادل أحد بإقليم جرادة اليوم، أن مصطفى توتو مرشح الاحرار، يمثل الإستثناء بهذا الإقليم الفتي،بخبرته وتجربته الكبيرتين في العديد من الميادين، وهو أحد الأسماء التي يعقد عليها الأمل مجموعة من ساكنة إقليم جرادة لضمان تمثيلية قوية في مجلس النواب، وضمان حقوقهم وجلب المشاريع التنموية للإقليم الفتي الذي يحتاج للكثير من العمل حتى يصل إلى مستوى باقي أقاليم المملكة.

الاخبار العاجلة