اخنوش من الدريوش: حنا حزب المعقول وخطاب جلالة الملك يبعث على التفاؤل بالمستقبل

Mohammed2 أغسطس 2021آخر تحديث :
اخنوش من الدريوش: حنا حزب المعقول وخطاب جلالة الملك يبعث على التفاؤل بالمستقبل

نظم حزب التجمع الوطني للأحرار، اليوم الأحد، بحضور رئيس الحزب، عزيز أخنوش، لقاء تواصليا في إقليم الدريوش، بغرض دعم مرشحي الحزب في الانتخابات الخاصة بالغرف المهنية، والتحضير للاستحقاقات الجماعية والجهوية والتشريعية المقبلة.
وقال عزيز أخنوش “؛ كلنا اليد في اليد لكي نحقق نتائج مشرفة للحزب وللخمس سنوات الماضية التي توجت بعدد من البرامج”، مؤكدا أن ” هذا البرنامج سيكون تعاقديا بيننا و بين المواطنين”.


وأضاف اخنوش أن حزب التجمع الوطني للأحرار حزب المعقول وأخذ الوقت الكافي للإنصات للمواطنين وانشغالاتهم، مبرزا أن ” الحزب يملك اليوم برنامجا انتخابيا واضحا ب 25 اجراء تمس العنصر البشري بالأساس”.
وأشار زعيم حزب “الحمامة” إلى أن ” التشغيل والصحة والتعليم أولويات المغاربة وهي أولوياتنا اليوم، مؤكدا أن ” بلادنا أصبحت رقما صعبا في عدد من الصناعات؛ مشددا على أن ” حصيلة وزراء الحزب متميزة في هذه الحكومة، فقد تولوا مهام وقطاعات ذات حساسية كبرى، وابانوا عن كفاءة عالية في تدبيرها بحس وطني”.
وعلاقة بخطاب جلالة الملك محمد السادس بمناسبة ذكرى عيد العرش المجيد، أكد عزيز أخنوش أن ” خطاب جلالته كان فيه تفاؤل كبير بمستقبل بلادنا وثقة في رجالات هذا البلاد”، مشيرا إلى أنه ” خلال الخمس سنوات الماضية، قام الحزب بثورة حقيقية في العمل الحزبي لأن المغرب يستاهل حسن في التعليم والصحة والشغل، وقد عبرنا عن رغبة كبيرة لتحقيق التغيير في هذه المجالات” يضيف عزيز أخنوش.

الاخبار العاجلة