سكوب بوجدة وخبر سار..شركة امريكية تفتح ازيد من 4000 منصب شغل وبيوي يدخل على الخط

2021.07.20 - 1:42 - أخر تحديث : الأربعاء 21 يوليو 2021 - 2:23 صباحًا
ارسال
لا تعليقات
1٬7134 مشاهدة قراءة
شــارك
سكوب بوجدة وخبر سار..شركة امريكية تفتح ازيد من 4000 منصب شغل وبيوي يدخل على الخط

اعداد:حساين محمد
استقبل امس بوجدة كل من السيد معاذ الجامعي والي جهة الشرق عامل عمالة وجدة انكاد والسيد عبدالنبي رئيس مجلس جهة الشرق،المدير العام وممثلي شركة (Delphi) الامريكية المختصة في صناعة أسلاك السيارات.


واطلع الوفد بهذه المناسبة بالقطب التكنولوجي بوجدة على اخر الترتيبات لتشييد مصنع عالي المستوى سيشغل ازيد من 4000 من شباب الجهة منهم 3500 منصب قار،وزيارة ميدانية لمصانع النسيج والاطلاع على اهم المؤهلات التي يزخر بها القطب التكنولوجي وتحققت بفضل العناية الملكية بجهة الشرق.
كما تم عقد لقاء عمل مع الوالي ورئيس الجهة تم التاكيد خلالها على استمرار مجلس الجهة في دعم الاستثمارات وتوفير لها الارضية الملائمة لنجاحها وتحويل “التكنوبول” الى قطب دولي متميز في مجال الأنشطة الصناعية واللوجيستية بما توفره من إمكانيات تنافسية هامة.

وحرص مجلس جهة الشرق بشكل كبير على تشجيع الاستثمار، وأعد لهذه الغاية دفتر تحملات خاصا بتشجيع الاستثمار و يتضمن مجموعة من التحفيزات؛ من قبيل تقديم الدعم المالي، ومرافقة حاملي المشاريع الاستثمارية وغيرها من الإجراءات والتدابير الهادفة إلى إحداث وتوسيع الأنشطة الاقتصادية، وكذا تمتيع المستثمرين بجملة من الامتيازات تتمثل في دعم اقتناء العقار، إضافة إلى تقديم منح التشغيل.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات