اعلان يخص 3000 شاب بجهة الشرق

2021.07.10 - 12:59 - أخر تحديث : السبت 10 يوليو 2021 - 10:06 صباحًا
ارسال
لا تعليقات
1٬0104 مشاهدة قراءة
شــارك
اعلان يخص 3000 شاب بجهة الشرق

في إطار إتفاقية الشراكة المبرمة بين WeAct Academy والمؤسسات الفاعلة بجهة الشرق ونخص بالذكر: المركز الجهوي للإستثمار، MEDZ، جامعة محمد الأول، الإدارة العامة ANAPEC و المديرية الجهوية لمكتب التكوين المهني وإنعاش الشغل وكذلك جل الفاعلين الإقتصاديين في مجال ترحيل الخدمات (Offshoring) بالجهة، وبشراكة مع الوكالة الوطنية لإنعاش التشغيل والكفاءات ( ANAPEC) لجهة الشرق، وبناء على قرارات المجلس الجهوي لتنمية قابلية التشغيل بالجهة(CRAME):
تعلن WeAct Academy عن إنطلاق عملية التكوين التأهيلي في مجال ترحيل الخدمات(Offshoring) لفائدة شباب الجهة. هذه العملية تندرج في إطار حملة تطوير وتنمية قابلية التوظيف لدى شباب جهة الشرق ( Offshoring).
وفي هذا الصدد، ننهي إلى علم كافة الشباب الراغبين في الإستفادة والمشاركة في هذا البرنامج التكويني التأهيلي الطموح أن عملية التسجيل مفتوحة مباشرة لذى WeAct Academy عبر منصاتها التواصلية أو من خلال اللجوء الى وكالات ANAPEC في جهة الشرق. للتذكير هذا البرنامج يروم منح فرصة تطوير قابلية التشغيل إلى ما يقارب 3000 مستفيد في غضون الثلاث سنوات القادمة على شكل دورات تكوينية لا تتجاوز المدة الزمنية لكل واحدة منها الشهرين. جدير بالذكر أيضا ان التكوين مجاني وإشهادي، حيث سيحصل المشاركون على شواهد معترف بها في مجال ترحيل الخدمات (Offshoring) مع الإستفادة من المواكبة اللازمة لتيسير إدماجهم المهني.
“ستخصص جوائز تحفيزية للمتفوقين في كل الدورات التدريبية.”

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات