الناظور…من اجل التغيير تجار الناظور في لقاء مع بيوي

Mohammed19 يونيو 2021آخر تحديث :
الناظور…من اجل التغيير تجار الناظور في لقاء مع بيوي

في إطار الدينامكية السياسية والتنظيمية التي يعرفها حزب الأصالة والمعاصرة، تم أمس الخميس 17 يونيو 2021، عقد لقاء تواصلي بـجماعة الناظور ، برئاسة السيد عبد النبي بعوي عضو اللجنة الوطنية للانتخابات بحزب الأصالة والمعاصرة، وبحضور رفيق مجعيط عضو المجلس الوطني للحزب ، ومختلف مناضلي ومناضلات ومنتخبي الحزب، والملتحقين الجدد بالحزب، و تجار مدينة الناظور، وفعاليات نسائية.
وفي هذا اللقاء، أكد السيد عبد النبي بعوي على ضرورة الانخراط بشكل فعلي بالحزب، قصد المساهمة الفعلية للتغيير الذي يطالب به المواطنين.
وأضاف، أن الهدف من هذه اللقاءات التواصلية يأتي دعوة لكافة المناضلين من أجل تكريس وقتهم للقضايا الحقيقية، وذلك بمساهمة كل المرشحين والمنتخبين والمتعاطفين بحزب الأصالة والمعاصرة.
وقال السيد عبد النبي بعوي، إنه في الأيام القليلة المقبلة سيقوم بعرض حصيلة مجلس جهة الشرق بإقليم الناظور لاطلاع المواطنين على أهم المنجزات بهذه المنطقة.
وأشار بعوي، إلى أن حزب “البام” من خلال موقعه (المعارضة) في الحكومة ، دافع بكل استماتة عن قضايا المواطنين، لافتا إلى أنه في حال مشاركته في الحكومة المقبلة، سيدافع بكل قوة عن انجاز مشاريع تنمية واقتصادية، تساهم في الرفع من اقتصاد إقليم الناظور، سيما وأنه يتميز بموقع استراتيجي جد مهم.


ومن جهة أخرى، عبر الحاضرون خلال اللقاء عن التحامهم وإيمانهم بتصور حزب الأصالة و المعاصرة، واستعدادهم للعمل بشكل تشاركي من أجل تحقيق نتائج مشرفة في الاستحقاقات الانتخابية المقبلة.

وللإشارة، فقد شهد اللقاء المنظم تداول العديد من القضايا بين السيد عبد النبي بعوي وتجار مدينة الناظور، أهمهما الكساد التجاري، وعن الحلول الممكنة لمواصلة التصدي للآفة.
وجدير بالذكر، أن اللقاء خصص لتدارس ومناقشــــة القضايا الهامة، في أفق كسب مختلف تحديات المرحلة المقبلة،
وخصوصا في الجانب المتعلق بالاستحقاقات الانتخابية، سواء الجماعية والجهوية والتشريعية والمهنية.

الاخبار العاجلة

You cannot copy content of this page