صور…جرسيف:عامل الاقليم يفتتح أول منتجع سياحي من نوعه بالإقليم بخدمات راقية

Mohammed25 نوفمبر 2015آخر تحديث :
صور…جرسيف:عامل الاقليم يفتتح أول منتجع سياحي من نوعه بالإقليم بخدمات راقية

عرفت جماعة لمريجة،الأحد،تدشين المنتجع السياحي لأحد المستثمرين المحليين من طرف عامل إقليم جرسيف و الذي كان مرفوقا بوفد هام،ضم كلا من الكاتب العام و مدير الديوان بالعمالة و رئيس المجلس الإقليمي ورئيس جماعة لمريجة والبرلماني سعيد بعزيز و المندوبين الإقليميين للتعاون الوطني و الأوقاف و الشؤون الإسلامية و التعليم و الصحة و رئيس المجلس العلمي المحلي،والرؤساء الإقليميين لإدارات الأمن الوطني،الدرك الملكي،القوات المساعدة و الوقاية المدنية،و شخصيات أخرى.

وكان في إستقبال الوفد العاملي الهام مالك المشروع و مديرة المنتجع السياحي سارة بن يعقوب،حيث أطلعتهم على مرافق و خدمات المنشأة السياحية الأولى من نوعها بالإقليم.

وبهذه المناسبة ألقت سارة بنيعقوب كلمة أصالة عن نفسها و نيابة عن والدها السيد حسن بنيعقوب و أسرته،شكرت فيها عامل إقليم جرسيف السيد عثمان سوالي،الذي قدم كل الدعم و المساندة لخروج هذا المنتجع الى حيز الوجود،وذكرت في نفس السياق بالإكراهات و الصعوبات التي اعترضت تنفيذ المشروع في صيغته النهائية،حيث إستغرق بناؤه أزيد من سنتين،تم خلالها دراسة السوق و متطلبات الزبناء المفترضين وتغيير مجموعة من الأفكار.

كما هنأت بذات المناسبة، كل المساهمين في إخراج المشروع الى حيز الوجود،ومنهم أهالي المنطقة وعدد من الغيورين من إقليم جرسيف الذين أمدوا المنعش السياحي بجرعات من الدعم المعنوي و التشجيع للمجازفة بتشييد مشروع كهذا بهاته المنطقة التي تنتمي الى الجهة التي تعرف بالأقل إقبالا سياحيا.

ويوفر المنتجع عدة خدمات،أهمها مقهى و إثنى عشر غرفة مندمجة للإيواء تم المراعاة في بنائها محددات الأصالة و المعاصرة،الى جانب مسبح و قاعة للمؤتمرات و مطعم وفضاءات خضراء،و محاط بضيعة من أشجار الزيتون و الأشجار المثمرة.

كما سيتم إنشاء ملاعب رياضية،و أفكار تتماشى و قياس رغبات الزبناء الراغبين في أخذ قسط من الراحة و الهدوء و الإستمتاع بالطبيعة.
received_142869702740370
received_142869716073702
received_142869709407036
received_142869706073703

الاخبار العاجلة