وجدة…ترقيات وتعيينات جديدة بالضرائب

2021.05.12 - 3:15 - أخر تحديث : الأربعاء 12 مايو 2021 - 3:15 صباحًا
ارسال
لا تعليقات
1٬8724 مشاهدة قراءة
شــارك
وجدة…ترقيات وتعيينات جديدة بالضرائب

اعداد:حساين محمد
باشرت المديرية العامة لادارة الضرائب،ترقيات وتعيينات جديدة في صفوف اطرها بجهة الشرق،لضخ دماء جديدة لمواكبة التحولات التي يعرفها القطاع،وتشجيع الاطر الشابة على تقلد المسؤولية.


وفي هذا الاطار تمت ترقية السيد عزيز احمد مطاعي،لمنصب رئيس المصلحة الجهوية للوعاء الضريبي لاقليمي تزنيت وكلميم التابعين للمديرية الجهوية لاكادير،وهو كفاءة عالية ورجل راكم خبرات متعددة بالقطاع ونجح في مختلف المهام التي تقلدها لازبد من 20 سنة بوجدة في خدمة المرتفقين بكل تفاني ونكران للذات.

كما تمت ترقية السيد محمد العيشي لمنصب رئيس المصلحة الجهوية للوعاء الضريبي بوجدة قادما اليها من بركان،تتويجا لمساره المهني وما ابان عنه من حنكة ورزانة في معالجته للملفات وتجاوبه الملموس مع مختلف الشركاء.

المديرية العامة للضرائب عينت ايضا الاطار الشاب قوبع ببركان بترقيته لمنصب رئيس المصلحة الجهوية للوعاء الضريبي،والذي يحظى باحترام كبير نتيجة تفانيه في العمل، والخبرة التي يتمتع بها في المجال، و جديته، وإخلاصه في العمل.
وتبلغ الاشارة انه تم مؤخرا تعيين السيد سعيد اورشاكوا مديرا جهويا للضرائب بجهة الشرق خلف للسيد عمر بوعنان الذي كلف بنفس المهمة باكادير وكل المنطقة الجنوبية.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات