حبوها يتراس حفل تخرج مركزي تأهيل الأسرة الزلاقة ورطاس وبوهديلة الكبرى

Mohammed18 فبراير 2021آخر تحديث :
حبوها يتراس حفل تخرج مركزي تأهيل الأسرة الزلاقة ورطاس وبوهديلة الكبرى

.
نظمت جماعة بركان (مصلحة الشؤون الاجتماعية والثقافية والرياضية) يوم الخميس 12 فبراير 2021 حفلا على شرف تخرج مستفيدات مركزي تأهيل الأسرة الزلاقة- ورطاس و بوهديلة الكبرى و ذلك لموسم 2018/2019 و الذي بلغ عددهن \ 80 ناجحة. واحتراما للتدابير الاحترازية الخاصة بالبروتوكول الصحي ضد انتشار فيروس كوفيد 19، تم الاحتفال بكل مركز على حدا.


وقد حضر الحفل كل من السادة : عامل عمالة إقليم بركان، رئيس المجلس الجماعي لبركان- باشا مدينة بركان- المدير الإقليمي للتعاون الوطني- المدير الإقليمي لقطاع الشباب والرياضة- القائد رئيس الملحقة الإدارية الخامسة
– رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية و الثقافية و الرياضية و رئيس مجلس تدبير المركزين- رئيس لجنة الميزانية الشؤون المالية و البرمجة- أعضاء مجلس تدبير المركزين- رئيس جمعية التضامن للأعمال الاجتماعية لموظفي جماعة بركان.- أطر مصلحة الشؤون الاجتماعية و الثقافية و الرياضية.- طاقم التأطير بالمركزين .

وخلال كلمات كل من السادة : عامل إقليم بركان، رئيس المجلس الجماعي، المدير الإقليمي للتعاون الوطني ورئيسة مصلحة الشؤون الاجتماعية والثقافية والرياضية، عبروا عن تهانيهم للمتفوقات واستحسانهم لأجواء الحفل ، وأكدوا على أهمية التكوين والتأهيل الخاص بالمرأة في الأحياء المستهدفة وناقصة التجهيز، كما ألحوا على التوجيه والتشجيع من أجل انخراط المستفيدات في النسيج الاقتصادي، سواء عبر المبادرات الفردية أوعبر تكوين تعاونيات أو أي نشاط أو مشروع مذر للدخل. ونوه المتدخلون بالمجهودات وبالعمل الجاد لمختلف المصالح الجماعية والمصالح الخارجية الشريكة المتدخلة في تدبير المركزين، وبالدعم المقدم من قبل الشركاء محليا ودوليا (جماعة سانجيل البلجيكية)، والتي أعطت أكلها سواء على مستوى التنظيم أو جودة التكوين. حيث شهد الحفل توزيع الدبلومات على المتفوقات، وكذا زيارة الورشات داخل المركزين. ختاما حفل شاي على شرف الحضور.




الاخبار العاجلة