صور…عامل إقليم بركان يكرم توفيق القاضي المتوج بالمرتبة الأولى وطنيا بشعبة الكهرباء

Mohammed12 فبراير 2021آخر تحديث :
صور…عامل إقليم بركان يكرم توفيق القاضي المتوج بالمرتبة الأولى وطنيا بشعبة الكهرباء

اعداد:حساين محمد
تراس عامل إقليم بركان السيد محمد علي حبوها مرفوقا بالسيد رئيس جماعة بركان بعد زوال اليوم، على استقبال وتكريم الشاب توفيق قاضي، توفيق ابن مدينة بركان الذي حصل على الرتبة الأولى بشعبة الكهرباء على الصعيد الوطني والذي تداولت بعض الصفحات والحسابات خبر تتويجه بالمعهد التقني بالقنيطرة قبل أيايم قليلة.


وحضر هذا الحفل بعض رؤساء أقسام العمالة بمعية المدير الاقليمي للوكالة الوطنية لانعاش الشغل والمدير الاقليمي للتعليم ومدير مجمع المعاهد التقنية والتطبيقية ببركان وفعاليات أخرى.
وفي نفس السياق هنئ عامل الاقليم الشاب توفيق على تحصيله المتميز والمشرف للاقليم وللمؤسسة التي ينتمي لها متمنيا له كل التوفيق والتألق بمساره وما يتطلع اليه مستقبلا، وفي كلمة تهنئة عبر من خلالها رئيس المجلس الجماعي لبركان السيد ابراهيمي عن مدى سعادته بهذا التتويج الذي يعكس تألقا بركانيا من مستوى آخر وهو ما ينسجم مع تعمل الجماعة على تكريسه من منطلق التحفيز والتشجيع من موقعها المؤسساتي.

تجدر الاشارة ان توفيق قاضي المنحدر من مدينة بركان قد سلك مسار شعبة الكهرباء وتألق بها ليتم الاعلان عن تتويجه وطنيا بالمركز التقني بمدينة القنيطرة.

الاخبار العاجلة