شاهد..يركان تخلق الحدث الوطني وتعطي درسا في التدبير المحلي

Mohammed31 يناير 2021آخر تحديث :

اعداد:حساين محمد
حبوها عامل بركان نجح في تنزيل الخطوات الاولى لشركة تنمية مرافق بركان،النجاح برهن عليه الانطلاقة الفعلية ديال الاسطول الجديد للتفايات لغتكلف بيه شركة التنمية،وهذه المبادرة اولى من نوعها على المستوى الوطني وكتندرج فالاستراتيجية الجديدة للمملكة من اجل تجويد الخدمات المقدمة للمواطنين.


حبوها قبل اعطاء الانطلاقة وجه رسائل كثيرة فكلمة بالمناسبة،لكشف فيها اولا التالق لي تم تحقيقه فالمرحلة الاستثنائية لشركة التنمية حيث بوسائل قليلة الاقليم رجع انظف مما سبق،وان الاليات الجديدة سترفع اكثر من جودة العمل ودرجة النظافة غتكبر.
حبوها قال ان هذه البادرة غتنقس ازيد من 30 بالمائة من الكلفة مقارنة مع ما سبق،وهو ما يشجع على استمرار شركة التنمية في القرارات ديالها لي عرفت انعكاسات جد ايجابية على حياة الساكنة والخير باقي القدام انشاء الله.
حفل الانطلاقة تميز بكلمة مؤثرة للعمال الذين سيقودون اسطول تدبير التفايات شكروا بزاف عامل الاقليم على هذا التحول لي ارتقى بالخدمات وحسن الوضعية ديالهم الاجتماعية حيث رجع القطاع منظم اكثر.

اليات من مستوى عالي تم توفيرها تراعي المحافظة على البيئة في مختلف مراحل عملها،ستشكل دفعة قوية لتجاوز مشاكل التنظيف بمختلف مدن الاقليم التي انخرطت بحزم في هذا المخطط التنموي الملموس.
وبدون شك،لا ينكر احد التغييرات التي يعيشها الاقليم بفضل الحكمة تنزيلا للتوجيهات الملكية السامية،والخرص الموجود لتوفير ما امكن من الحاجيات للساكنة وما يحفظ كرامتها.














الاخبار العاجلة