فيديو وصور…العلامة بنحمزة يدشن مسجد بحي لبياييض بوجدة

Mohammed18 سبتمبر 2015آخر تحديث :

أشرف العلامة الدكتور مصطفى بنحمزة،رئيس المجلس العلمي المحلي لوجدة وعضو المجلس العلمي الأعلى على تدشين مسجد بحي لبياييض بوجدة ،يوم الجمعة 18 شتنبر 2015 ،وذلك في إطار تأهيل وتأطير المجال الديني والاهتمام بالمساجد باعتبارها أحب البقاع الى الله وفضاءات للعبادة والتوحيد ومحو الأمية وحلقات العلم والذكر والوعظ والإرشاد والمحاضرات والندوات والدروس العلمية ومحو الأمية في انسجام تام مع اختياراتنا الدينية والوطنية المتشبعة بقيم الوسطية والاعتدال،وقد أدى والي الجهة الشرقي و الوفد المرافق له صلاة الجمعة بالمسجد المذكور حيث القى الخطيب خطبة الجمعة تحت عنوان .
وللإشارة فقد تم بناء هذا المسجد الذي شيده احد المحسينين على مساحة إجمالية تقدر ب 4000م ² kويحتوي هذا الفضاء الديني على : قاعة الصلاة للرجال، قاعة الصلاة للنساء، مسكن للإمام أماكن للوضوء ومرافق صحيةوقاعتين لحفظ القرآن.
وقد أنجز واكتمل هذا المسجد ليكون شعيرة من شعائر الإسلام ومكانا للعبادة وبيتا خالصا لله تعالى مصداقا لقوله عز وجل: ” في بيوت أذن الله أن ترفع ويذكر فيها اسمه يسبح له فيها بالغدو والآصال رجال لا تلهيهم تجارة ولا بيع عن ذكـر الله. ” صـدق الله مولانا العظيـم.
اعداد حساين محمد
oujdaregion.com

oujdaregion.com1

oujdaregion.com2

oujdaregion.com3

oujdaregion.com5

oujdaregion.com6

الاخبار العاجلة