جهة الشرق تنظم حملة توظيف استعدادا لتلقيح كورونا

Mohammed7 ديسمبر 2020آخر تحديث :
جهة الشرق تنظم حملة توظيف استعدادا لتلقيح كورونا



بلاغ صحفي
نظمت المديرية الجهوية للصحة بجهة الشرق مباراة للتوظيف في الدرجة الأولى (السلم 10) ضمن أطر هيئة الممرضين وتقنيي الصحة وذلك يوم الأحد 6 دجنبر 2020 بكلية الطب والصيدلة التابعة لجامعة محمد الأول بوجدة.
وستمكن هذه المباراة، التي تنظمها وزارة الصحة للمرة الأولى على الصعيد الجهوي انسجاما مع تنزيل الجهوية المتقدمة على مستوى قطاع الصحة الرامي الى تمكين المصالح اللامركزية من الوسائل والصلاحيات الكفيلة بتحقيق الحكامة الجيدة في التدبير الجهوي للشأن الصحي، من ضمان تعزيز الموارد البشرية استعدادا للحملة الوطنية للتلقيح ضد وباء كورونا المستجد في ظل الانتشار الكبير لهذه الجائحة.
وضمانا لسلامة كافة المترشحات والمترشحين وكذا اللجنة الساهرة على تنظيم المباراة، فقد عملت المديرية الجهوية للصحة بجهة الشرق على توفير كافة مستلزمات الحماية من اقنعة واقية، معقمات كحولية، وآلات الكترونية لقياس الحرارة بالإضافة الى تهيئة القاعات المخصصة للمباراة بكيفية تضمن التباعد الكافي بين المترشحين.
وتجدر الاشارة الى أن هذه المباراة قد مرت في أجواء جد جيدة دون تسجيل أي خلل أو ملاحظة، واختتمت بكلمة شكر ألقاها السيد المدير الجهوي للصحة بجهة الشرق تقديرا لكل الأطر التي سهرت على انجاح هذه المباراة.

الاخبار العاجلة