هواري ممتاز…مقاول لم تهزمه التحديات

2020.12.03 - 10:26 - أخر تحديث : الجمعة 7 مايو 2021 - 9:08 مساءً
ارسال
لا تعليقات
1٬8994 مشاهدة قراءة
شــارك
هواري ممتاز…مقاول لم تهزمه التحديات

اعداد:حساين محمد
هناك رجالاً أوفياء حققوا بجهدهم وحرصهم طموح المجتمع وسعادة أفراده، فأنجزوا ما وعدوا، وسعوا إلى حيث أرادوا،فتحقق لهم الهدف، ونالوا الغاية، وسعدوا بحب المجتمع وتقديره.هؤلاء الرجال لا يريدون بأعمالهم جزاءً ولا شكوراً.
يتميز برفعة الأخلاق ونظافة اليد وغنى الروح والالتزام إنه المقاول الشاب الهواري ممتاز،رجل يحمل بين جوانحه صفات الرجولة المتناهية رجلا دائما يغاور الرجال بالأخلاق السامية واستطاع ان يكون فى الصفوف الأمامية دائما رغم الصعوبات والتحديات.
أحبه الجميع لحسن خلقه وكريم فعاله، عاهدناه ليحرص على إنجاز المهمة في وقتها , فكان حرصه دائماً على الإنجاز ، حتى صار النجاح سمة بارزة في مسيرته . والمهمات في تقديره مقدسة , يجب الانتهاء منها في حينها، والنهايات لأعماله دائماً يتلقى الشكر بشأنها , فلا تجده الا مبتسماً، وهو يقضي ذلك اليوم المليء بالمهمات، وحينما تكون الأعمال متراكمة , فنهاره يأخذ من ليله، وأُسرته قد تنازلت عن حقها , تقديراً لطموحاته وإخلاصه.. هؤلاء هم الرجال الذين بهم تسعد الأمة، ليتحقق على يديها العزة والرفعة.
في الحقيقة ما كنت لاكتب مقالي في حقه,لانني كتبت مقالات عدة اشيد من خلالها باعمال جليلة لبعض رجال جهة الشرق الذين بصموا على التميز و التألق، فانا اومن بالمقولة الشهيرة رحم الله عبدا عرف قدره.واومن بان الاشجار المثمرة هي التي تقذف بالحصى،ومن كلمة حق … لرجل يستحق.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات