“أحرار” جهة الداخلة وادي الذهب: نؤكد تجندنا الدائم وراء صاحب الجلالة وانخراطنا في كل خطوة للدفاع عن ثوابت الأمة المغربية

Mohammed15 نوفمبر 2020آخر تحديث :
“أحرار” جهة الداخلة وادي الذهب: نؤكد تجندنا الدائم وراء صاحب الجلالة وانخراطنا في كل خطوة للدفاع عن ثوابت الأمة المغربية

أكدت المنسقية الجهوية لحزب التجمع الوطني للأحرار بجهة الداخلة وادي الذهب تجندها الدائم الدائم وراء صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، في جميع الخطوات، وانخراطها في كل خطوة للدفاع ثوابت الأمة المغربية.
وأوضحت المنسقية الجهوية لحزب “الأحرار” بجهة الداخلة وادي الذهب، في بلاغ لها، أنه بناء على المتابعة الدقيقة للوضع بمنطقة الكركرات، وما رافق ذلك من ممارسات غير مسؤولة، واستفزازات متكررة لميلشيات البوليساريو، والتي تواصلت طيلة المدة السابقة، وانطلاقا من تحرك القوات الملكية المسلحة، صباح اليوم الجمعة 13 نونبر في إطار الاحترام التام للشرعية الدولية والالتزام الكلي بضبط النفس لتأمين الحدود الترابية لبلادنا، تعلن تجندها الدائم الدائم وراء صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، في جميع الخطوات.
كما تؤكد على تأييدها التام للعملية التي قامت بها قواتنا المجاهدة لتصحيح الوضع بمنطقة الكركرات مع إعادة الأمور إلى نصابها، مشددة على دعمها الكامل والمطلق لجميع الخطوات التي قد تتخذها بلادنا لحماية حدودها الترابية ومقدسات وثوابت الأمة المغربية.
وحمّلت المنسقية في بلاغها جبهة البوليساريو والجزائر، مسؤولية خرق اتفاق إطلاق النار وما سيعقب ذلك مما قد تؤول إليه الأوضاع بجر المنطقة لأتون الحرب والاستقرار، معربة في نفس الوقت عن استنكارنا الشديد للخطوات الصبيانية التي أقدمت عليها جبهة البوليساريو منذ أكثر من 21 يوما متواصلا بالاعتداء على المدنيين وأفراد المينورسو في خرق سافر لاتفاق وقف اطلاق النار وخاصة البند رقم 1 منه.
وأعرب “أحرار” جهة الداخلة وادي الذهب عن استعدادهم للتضحية بالغالي والنفيس في سبيل الدفاع عن حدود وطننا الترابية مهما تطلب الأمر من تضحيات، مؤكدين على أن الصحراء المغربية خط أحمر وصمام امان لتعايش الشعوب المغاربية في ظل السلم والأمن والاستقرار.
وجّدد “أحرار” الجهة، انخراطهم التام في أي خطوة للدفاع عن ثوابت الأمة المغربية وفاء للبيعة التي في أعناقهم لجلالة الملك محمد السادس نصره الله وللأسرة العلوية المجيدة.

الاخبار العاجلة